• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استمع للمتضررين ووجه بمساعدتهم واستئناف النشاط التجاري بعد أعمال الإصلاح

حاكم الفجيرة يتفقد أضرار حريق سوق الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

السيد حسن

السيد حسن، وام (الفجيرة)

تفقد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة صباح أمس، منطقة سوق الجمعة بالفجيرة للوقوف على الأضرار التي تسبب بها الحريق الذي شب يوم أمس الأول في عدد من المحال التجارية في السوق.

وتعرف سموه إلى الأضرار التي ترتبت على الحريق وأسبابه، واستمع لأصحاب المحال المتضررة عن حجم خسارتهم المادية، شاكراً رجال إدارة الدفاع المدني على الجهود التي بذلوها من أجل السيطرة على الحريق.

ووجه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، المسؤولين في حكومة الفجيرة بضرورة تقديم المساعدة لكل الذين تضرروا من جراء هذا الحريق، والتحرك السريع لترميم الجزء المتضرر منه وإعادة تشغيله لما يشكله من أهمية تجارية وسياحية في المنطقة، مشدداً سموه على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافي أسباب الحريق، وتحقيق شروط الأمن والسلامة في المرافق العامة كافة.

رافق سموه في جولته محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، والمهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة، وعدد من المسؤولين في إمارة الفجيرة.

وأعلنت إدارة الدفاع المدني بالفجيرة أنها بصدد اتخاذ قرارات وإجراءات جديدة تخص جميع المحال التجارية في سوق الجمعة، وتهدف القرارات الجديدة، التي تستند على القرار الوزاري رقم 12 بخصوص إجراءات الأمن والسلامة، إلى توفير قاعدة متكاملة من نظم الأمن والسلامة داخل محال سوق الجمعة، وسيتم فرض الغرامات المقررة على المتقاعسين عن تطبيق اشتراطات القانون، بحسب العقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض