• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخوض التحدي في «وادي أدفنتشرز»

85 فريقاً في مونديال تجديف القوارب المطاطية بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

العين(الاتحاد)

يستضيف «وادي أدفنتشرز» في العين الدورة الأولى من بطولة العالم للتجديف بالقوارب المطاطية تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد العالمي للتجديف بالقوارب المطاطية وثري سكستي للرفاهية، بمشاركة شرطة أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي ومجموعة طموح للاستثمارات كرعاة رسميين.

وتم الإعلان عن تفاصيل الحدث في مؤتمر صحفي أمس بحضور النقيب ياسر يسلم الكثيري من القيادة العامة لشركة أبوظبي ونيلش ميستري، مدير عام «وداي أدفنتشرز»، والمهندس سيف البلوشي رئيس المشاريع في مجموعة طموح للاستثمارات،

وتقام البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها في الدولة من الأول حتى 5 نوفمبر المقبل بمشاركة 85 فريقاً من 28 دولة يتنافسون لنيل اللقب العالمي ضمن 4 فئات هي السرعة، والتجديف وجهاً لوجه، والتجديف المتعرج، والتجديف مع التيار، بمشاركة أولى لمنتخبنا للتجديف بالقوارب المطاطية، الممثّل بفريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي - إدارة الطوارئ والسلامة العامة.

وامتدح سيف البلوشي الجهود الرامية لدعم تنظيم البطولة في الدولة للمرة الأولى، مشيراً إلى التشجيع القوي الذي يحظى منتخبنا في مشاركته المرتقبة للمرة الأولى في البطولة العالمية.

وأضاف: أود أن أشيد بالخطوة التي اتخذتها شرطة أبوظبي لتشجيع منسوبيها على تمثيل الدولة في بطولة العالم والمنافسة بقوة على نيل اللقب الدولي وأرحب بكافة الفرق المشاركة التي ستقدم بلا شك أداءً متميزاً، مدعومة بالشغف تجاه رياضة التجديف والإصرار والعزيمة لتحقيق النصر والوصول إلى المراتب الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا