• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نهائيات عالمية السلة الثلاثية تنطلق اليوم بـ 11 مواجهة

الوحدة و«بتسبيرج» يقصان شريط الافتتاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يلتقي الوحدة مع سانت بتسبيرج الروسي ويواجه شيكاغو الأميركي لوبلانا السلوفيني على التوالي في افتتاح الدور التمهيدي لنهائيات الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية التي تنطلق اليوم في مجمع التنس في مدينة زايد الرياضية، بمشاركة 12 فريقا تأهلت إلى جولة الختام.

وتدشن البطولة بركلات ترجيحية لمنافسة مرسيدس التأهيلية، قبل أن تبدأ المباريات في الخامسة مساء بلقاء الوحدة حامل اللقب، والفريق الروسي، ويواجه الوحدة اليوم أيضا بلجراد الصربي، وتشهد البطولة إقامة 11 مباراة في اليوم الأول.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين الدولي والمحلي واكسترا العالمية، وسبورت أرينا وهي أحد المروجين العالميين للبطولة، 100 ألف دولار أميركي، وينال البطل 30 ألف دولار.

وكانت الفرق المشاركة قد اكتمل عقدها في أبوظبي، استعداداً للمنافسة على اللقب، الذي يعتبر أبرز المرشحين له فرق الوحدة ولوبلانا وشيكاغو، وقد أكملت اللجنة المنظمة جميع الترتيبيات المتعلقة بالبطولة.

ويشارك في النهائيات نخبة فرق الأساتذة العالميين إضافة إلى متصدر الترتيب لهذا الموسم، وتم توزيع الفرق المشاركة الـ 12 على أربع مجموعات، بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة، ضمت الأولى الوحدة نوفي ساد ممثل الإمارات، بلجراد الصربي، سانت بيتسبيرج الروسي، وضمت الثانية لوبلانا السلوفيني، ساوباولو البرازيلي، شيكاجو الأميركي، وضمت الثالثة بيران السلوفيني، جدانسك البولندي، هاما توشو الياباني، وضمت الرابعة كاجواس البورتريكي، ساسكاتون الكندي، كرانش السلوفيني، ويضم كل فريق ثلاثة لاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا