• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«الفوتوفينش» يحسم الترتيب في اليوم الثاني لـ «طواف الشارقة»

بابوك بطل «الصحراء» وباليني وصيفاً وميرزا ثالثاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

رضا سليم وعماد النمر (الشارقة)

تصدر بابوك سيارهي دراج مينسك البيلاروسي قمة المرحلة الثانية «مرحلة الصحراء» من طواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي للعام الخامس على التوالي برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وهي المرحلة التي شارك فيها 100 دراج يمثلون 17 فريقاً ومنتخباً، والأطول والأصعب في وقت بلغت مسافتها 172.62 كلم وانطلقت من أمام نادي الحمرية واختتمت أمام نادي مليحة.

وقطع بابوك المسافة في زمن قدره 4:33:3 ساعة، وجاء باليني أندرو من فريق سكاي دايف دبي في المركز الثاني، وأحرز يوسف ميرزا نجم فريق نصر دبي المركز الثالث، وأنهى الدراجون الثلاثة السباق في توقيت واحد وحسم جهاز الفوتوفينش الترتيب النهائي للسباق.

وعلى مستوى قمصان التميز، نال باليني أندرو القميص الأصفر وبابوك القميص الأخضر فيما حصل ميرزا على القميص الأحمر، ونال دراج فريق المراكب وليم دافيد، القميص الأبيض.

وقام الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور محمد وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وعبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي ومصبح سيف الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق الطريق وتسليم قمصان التميز الأربعة.

وتنطلق المرحلة الثالثة في التاسعة صباح اليوم والتي تحمل اسم «الجبال» والتي تبلغ مسافتها 156 كلم، وتبدأ من أمام مطار الشارقة الدولي في اتجاه الفجيرة إلى شارع اليابسة وميناء الفجيرة وكورنيش كلباء وتختتم أمام نادي سيدات الشارقة في منطقة وادي الحلو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا