• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

34 دولة في «آيبيك جراند سلام أبوظبي للجودو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يُعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني ومراسم قرعة بطولة «آيبيك جراند سلام أبوظبي للجودو 2016»، التي تقام برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وينظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج في صالة آرينا في مدينة زايد الرياضية، وتنطلق منافستاها غداً وتُختتم الأحد المقبل.

ويحضر مراسم القرعة رئيس وأعضاء اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للجودو، وممثلو المنتخبات المشاركة، ويلي ذلك اجتماع حكام البطولة للاطلاع على الشروط العامة واللوائح وتوزيع إدارة المباريات على ضوء القرعة، ثم تشهد الفترة المسائية بدء عملية الوزن للمشاركين في الجولة الافتتاحية وذلك في فندق «جراند ملينيوم الوحدة».

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج رئيس اللجنة العليا المنظمة، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان للبطولة التي تستضيفها أبوظبي، للمرة الثامنة، والثالثة بعد أن تمت ترقيتها من جراند بري إلى جراند سلام.

وقال بن ثعلوب في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس في مقر اتحاد المصارعة والجودو: «إن منتخب الإمارات الذي يدفع بفريقين للسيدات والرجال، يسعى إلى المنافسة وتحقيق إنجاز جديد لرياضة الإمارات عقب الفوز ببرونزية أولمبياد ريو». حضر المؤتمر حمد الأحبابي ممثل شركة «آيبيك»، وأحمد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو مدير البطولة.

وأكد بن ثعلوب أن كل الترتيبات اكتملت لانطلاق منافسات البطولة غداً، مشيراً إلى أن «مشاركة 34 دولة، يمثلها أكثر من 200 لاعب ولاعبة من مختلف المستويات والأوزان، يؤكد حرص الدول واللاعبين على الوجود في هذه البطولة على الرغم من أنها تأتي عقب أولمبياد ريو الذي درج الفرق واللاعبون أن ترتاح بعده لثلاثة أو أربعة أشهر، وتمنى بن ثعلوب طيب الإقامة للفرق المشاركة والتي بدأت وفودها في الوصول من صباح أمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا