• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفاة شاب مواطن بحادث تدهور مركبة في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

هدى الطنيجي

الاتحاد (رأس الخيمة)

توفي الشاب المواطن (ع.ع.س) (18) عاماً، إثر حادث تدهور وانحراف مركبته مساء أمس الأول على أحد شوارع المنطقة الجنوبية برأس الخيمة، وذلك حسب ما صرح به العقيد أحمد سعيد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بشرطة رأس الخيمة.

وأشار العقيد أحمد الصم، إلى أن سائق المركبة (المتوفى) كان يقود مركبته على الطريق المتجه من حتا إلى المنيعي وبرفقته اثنان من رفاقه هما (ن.خ.ا) (15) سنة، و (ه.س. م) (17) سنة مواطنان، لتنحرف مركبته فجأة عن الطريق وتدهور، ذاكرا أنه وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ لموقع الحادث وتم نقل السائق لأقرب مستشفى ، ولكنه كان قد فارق الحياة في موقع الحادث، فيما لم يصب الاثنان الآخران سوى بإصابات بسيطة وتلقوا العلاج اللازم.

و تقدم مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة المتوفى، داعياً الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يخفف عن أسرته هذا المصاب الجلل، كما ناشد كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة والانتباه، وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

     
 

لا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويصبر أهله

المعتصم بشير الخطيب | 2015-06-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض