• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اهتزاز «المنظومة الدفاعية» في الافتتاح يهدد مشوار «السامبا»

البرازيل يتفوق بمهارات الثلاثي والحارس نقطة ضعف الكروات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

رؤية فنية:

إسماعيل مطر

إعداد - محمد سيد أحمد

يقدم نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر رؤية فنية ضمن فريق «الاتحاد» التحليلي لمباريات المجموعتين الأولى والخامسة لمونديال البرازيل حيث يكشف بخبرته الكبيرة في الملاعب الأسرار الفنية والتكتيكية ويتناول التفاصيل الصغيرة التي ترجح الكفة هنا وهناك ويعد إسماعيل مطر واحداً من أنجب اللاعبين الذين قدمتهم الكرة الإماراتية وبرزت موهبته في مونديال الناشئين 2003 الذي استضافته الإمارات واختير أفضل لاعب فيه وقاد بعد ذلك ناديه الوحدة إلى الفوز بلقبي دوري والمشاركة في كأس العالم للأندية بنما كانت له بصمة واضحة خلال المشاركة في أولمبياد لندن والتتويج ببطولتي كأس الخليج مرتين.

حولت ضربة الجزاء المحتسبة لمصلحة البرازيل مسار لقاء الافتتاح، الذي جمع صاحب الأرض بالمنتخب الكرواتي، لمصلحة الأول الذي ساعده الحماس والرغبة والروح القتالية على تحقيق انتصار مهم.

ولا شك أن نتيجة اللقاء كانت المفاجأة الأولى في البطولة، رغم أن خسارة كرواتيا متوقعة، لكن بثلاثة أهداف كانت ثقيلة وغير واردة، خصوصاً أن المنتخب الكرواتي لم يكن سيئاً في المباراة باستثناء ثلث الساعة الأخير، الذي نجح خلاله مضيفه من أن يحقق فيه انتصاراً مهماً، وسيكون له تأثيره على المستوى في المواجهات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا