• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأمطار الغزيرة تلغي المهرجانات الجماهيرية في مدينة ناتال

المنتخب الأميركي يستعد للثأر من «النجوم السوداء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

ترك المنتخب الأميركي لكرة القدم مقر إقامته في ولاية ساو باولو أمس الأول للسفر إلى مدينة ناتال التي ستستضيف المباراة الأولى للفريق في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل أمام نظيره الغاني يوم غد ضمن المجموعة السابعة. وخلت قائمة الفريق من اي إصابات، بعدما تعافى قلب الدفاع تيمي تشاندلر من إصابة طفيفة في الساق، وشارك في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق في وقت متأخر من مساء أمس الأول. ولايعاني الفريق أي مشاكل سوى إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن يجريها مع بلجيكا أمس الخميس، والتي قرر المسؤولون عن المنتخب البلجيكي إلغاءها، بسبب المخاوف من عدم إمكانية التعامل مع حركة المرور الخانقة في ساو باولو. وصرح لاعب وسط الملعب الأميركي جيرمان جونز أن منتخب بلاده يركز حاليا على مباراته الأولى في المونديال مع غانا، وليس في المباراتين الأخريين اللتين تنتظران الفريق مع ألمانيا والبرتغال.

وتسعى الولايات المتحدة للثأر من المنتخب الغاني الذي أقصى الفريق الأميركي من دور الستة عشر في المونديال الماضي بجنوب أفريقيا، حيث شدد جونز على أن المنتخب الأميركي مستعد تماما للتحدي القادم الذي ينتظره، وكان منتخب الولايات المتحدة قد أجرى ثلاث مباريات تجريبية قبل المشاركة في كأس العالم كان من ضمنها الفوز 2-1 على منتخب نيجيريا الذي يتشابه أداؤه كثيرا مع طريقة لعب المنتخب الغاني.

وتسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت أمس الأول على مدينة ناتال البرازيلية التي تستضيف بعض مباريات بطولة كأس العالم 2014 في إغلاق بعض الطرق في المدينة، بالإضافة إلى قيام السلطات بإلغاء المهرجانات الجماهيرية أو «فان فيست». وتنظم السلطات البرازيلية فعاليات «فان فيست» في الاثنتي عشرة مدينة المضيفة لمنافسات المونديال، حيث تسمح للجماهير بالاحتفال في الهواء الطلق، ومشاهدة مباريات البطولة عن طريق الشاشات العملاقة.

وأدت الأمطار إلى عرقلة حركة السير في طريق «دينارتي ماريز»، أو الطريق «الساحلي» كما يطلقون عليه، والذي يقع بالقرب من شاطئ «أريا بريتا» في شرق المدينة، التي تستضيف أربع مباريات خلال المونديال. (ساو باولو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا