• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كوفي شوب .. نجوم الفن يدشنون خيمة «دبي البحري» بتشجيع السامبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

مراد المصري (دبي)

شهدت خيمة «جاجوار» التي يحتضنها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إقبالاً جماهيرياً واسعاً يتقدمهم عدد من نجوم الفن يتقدمهم عبدالله بالخير، الذي حضر لقاء البرازيل وكرواتيا الافتتاحي، وقام بمساندة نجوم «السامبا» والاحتفال بالفوز الذي حققوه في مستهل مشوارهم بالبطولة.

وقام العديد من المعجبين بالتقاط الصور التذكارية مع عبدالله بالخير، كما تواجد أيضاً عدد من الفنانين والممثلين الإماراتيين والخليجيين، في الوقت الذي امتلأت فيه الخيمة بأكملها خلال عطلة نهاية الأسبوع من عشاق الساحرة المستديرة خصوصاً خلال لقاء هولندا وإسبانيا ليلة أمس الأول وغيرها من المواجهات.

وارتدى عبدالله بالخير، زياً تقليديا بألوان القميص البرازيلي الخضراء والصفراء، وعبر عن سعادته بالتواجد في هذه الأجواء الحماسية والترتيبات الأنيقة، مؤكداً أنه من عشاق الكرة الجميلة بشكل عام والمنتخب البرازيلي على وجه الخصوص، حيث يستمتع بمتابعة مختلف الفرق التي تقدم لمحات فنية مميزة.

وأضاف حضور عبدالله بالخير، المزيد من المتعة للمكان خصوصاً أنه من الفنانين الذين يمتازون بالفكاهية والتلقائية، كما أنه من المتابعين الدائمين لمنافسات كرة القدم المحلية والعالمية، وسبق له الظهور في العديد من البرامج الرياضية.

وتتميز «خيمة جاجوار» بالمساحات الواسعة التي توفرها والشاشات العملاقة وغيرها متعددة الأحجام التي يزيد عددها على 20 شاشة، موزعة على طابقين لتوفير خدمة التعليق باللغتين العربية والإنجليزية بما يواكب احتياجات كافة الجماهير، مع توفير خدمات للجماهير لممارسة الألعاب الترفيهية، وتواجد خدمة الطعام والشراب من فئة الخمس نجوم بما يرضي كافة الأذواق والجنسيات الحاضرة.

وتوفر هذه الخيمة خدمات متنوعة خلال الأيام المقبلة وحجوزات متعددة التكلفة مع إقامة باقات خاصة للشركات والعائلات، على أن يتم توفير خدمات أخرى خلال فترة شهر رمضان الكريم، حيث سيتم إقامة وجبات إفطار وسحور تمتد طوال الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساء وحتى الفجر يومياً.

وجاء الشراكة مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، لاحتضان هذه الخيمة التي تعد واحدة من الأكبر من نوعها بدبي والدولة، نظرا لامتلاكه منشآت حديثة ومتطورة تخدم هذا النوع من الأحداث الكبيرة، إلى جانب موقعه المميز والمتوسط بمنطقة دبي مارينا، وتوفير أماكن كبيرة ومتعددة لركن السيارات، حيث يعد «دبي البحري» أحد أفضل الأندية في مجال استثمار المنشآت وتحقيق عوائد تساهم بدعم نشاطاته الرياضية على مدار العام، واستغلال الإمكانيات المتاحة له بأفضل طريقة ممكنة، وفق الخطة التي حددها مجلس الإدارة ويتم العمل وفقها حالياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا