• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هنا الإمارات ..الشارقة يفتح أبواب مجلسه لمشاهدة المباريات

عيسى هلال: النادي يوفر خدمات 7 نجوم من أجل عيون الرواد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

لم يفوت نادي الشارقة فرصة جمع محبي النادي في داره للاستمتاع بمباريات كأس العالم، وذلك من خلال توفير أجواء مثالية، حيث توافد على مجلس النادي العديد من نجومه السابقين والحاليين وأيضاً الجماهير لمشاهدة مباريات المونديال والتفاعل مع الحدث كل يشجع منتخبه المفضل في أجواء كروية رائعة بعدما أغلق الموسم المحلي أبوابه ودخل الجميع البيات الصيفي.

وتابع الحضور المباريات التي أقيمت حتى الآن لانفعالات كبيرة ومؤازرة للمنتخبات حيث انقسم المتابعون فيما بينهم بين كل يشجع المنتخب الذي يمنحه المتعة الكروية التي يريدها في هذا المحفل الكروي العالمي الكبير.

وقد وفرت إدارة النادي كل متطلبات الراحة والخدمات المميزة من أجل تواصل الجميع مع الحدث من جانب وإذكاء روح التنافس من على الكراسي، ومتابعة مباريات البطولة الأكثر جذباً للجماهير في العالم داخل النادي.

وقد ارتفعت حمى الترشيحات منذ اليوم الأول عندما تفوق المنتخب البرازيلي على نظيره الكرواتي حيث أكد محبو الكرة البرازيلية أن السامبا عرف كيف يتعامل بواقعية مع ضيفه وحسم الموقعة لمصلحته من خلال نجوم صنعوا الفارق، مما يشير إلى أن المنتخب البرازيلي سيسير بخطوات ثابتة في البطولة رغم الثغرات الدفاعية التي وضحت وأنه سيكون المرشح الأول للظفر باللقب كون المباراة الأولى لأي منتخب دائماً ما تكون صعبة ومعقدة لصاحب الأرض الذي يدخلها تحت ضغوط كبيرة جداً مؤكدين أن الظروف التي خاض بها منتخب السامبا المباراة كانت في غاية الصعوبة.

من جانبه، أعلن عيسى هلال المدير التنفيذي لنادي الشارقة الرياضي أن الإدارة وفرت لعشاق كأس العالم ومتابعي مونديال البرازيل، فرصة جيدة لمشاهدة المباريات من خلال مجلس قدامي لاعبي النادي وأقطاب الشارقة، موضحاً أن المجلس يوفر فرصة رائعة لمشاهدة مباريات نهائيات كأس العالم من خلال شاشات كبيرة تم توفيرها داخل وخارج المجلس، وبين أن المجلس مفتوح يومياً أمام أقطاب نادي الشارقة وجماهيره الملك الشرقاوي من أجل الاستمتاع بنجوم العالم في العرس المونديالي.

وقال عيسى هلال، إن إدارة نادي الشارقة تحرص على توفير بيئة اجتماعية جيدة لكل زوار النادي خلال فترة كأس العالم حيث تتوافر كافة الخدمات للجماهير بمستوى 7 نجوم بوجود مطعم درجة أولى تتوافر فيه مشاهدة المباريات أيضاً أثناء التواجد به، كما يوجد ميني ماركت وكافتيريا وصالون حلاقة وخدمة غسيل سيارات، ومسجد كبير ومواقف سيارات تكفي للمئات ومركز للبلياردو والألعاب الإلكترونية وهذه الخدمات تجذب العديد من الجماهير للتواجد بالنادي ومتابعة مباريات كأس العالم في أجواء مثالية للغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا