• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مراكز التنمية الأسرية تطلق مسابقة «الأسرة في عيون مصور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

تنظم إدارة الاتصال المؤسسي والإعلام بإدارة مراكز التنمية الأسرية التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، مسابقة تصويرية بعنوان «الأسرة في عيون مصور»، تهدف من خلالها إلى تسليط الضوء على المواهب الشابة ذات الأفكار المبدعة، وإشراكهم في القضايا الاجتماعية، وخلق جيل واعي بمجريات الحياة .

وأوضحت فاطمة عبدالله رئيس قسم الإعلام بالإدارة، المشرف العام على الجائزة: «إن فكرة الجائزة انبثقت من الحاجة لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الترابط الأسري، والحرص على الاستقرار بين أفراد المجتمع، من خلال خلق عدد من الأفكار، تترجم على هيئة صور»، مضيفة أن هذه الجائزة ستفتح المجال أمام المشاركين للإبداع، خاصة أن المستهدفين بالدرجة الأولى هم من طلبة المدارس والجامعات وفئة الشباب.

وأشارت إلى أن مواضيع الجائزة تتمحور حول القضايا الأسرية والمجتمعية، وأهمها أثر الديون على الاستقرار الأسري ، ودور الآباء والأمهات في تحمل مسؤولية الأبناء، وتربيتهم تربية صالحة وفق شريعتنا الإسلامية، بالإضافة إلى تحقيق قيم التراحم بين الجيران وتطوير الثقافة الزوجية الراقية لبناء أسرة مستقرة، والتطور التكنولوجي في حياة الأسرة.

وذكرت أن تسليم المشاركات مستمر حتى نهاية يونيو الجاري، ستوزع جوائزها على النحو التالي: 3000 درهم للفائز بالجائزة الأولى، و2000 درهم للفائز الثاني، و1000 درهم للفائز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا