• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  11:30    كوريا الشمالية تحتجز مواطنا أمريكيا         11:45     مقتل عسكريين تركيين في اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد         11:45     الداخلية الفرنسية تنصح الناخبين بعدم الوقوف في طوابير خارج مكاتب التصويت    

في ملتقى أسبوعي يتسم بالخصوصية

سيدات يبحثن عن «اللؤلؤة المفقودة» في ياس ووتروورلد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

أشرف جمعة (أبوظبي)

أشرف جمعة (أبوظبي)

تحظى ليلة السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي بإقبال كبير، إذ تتيح للمشاركات فرصة الاستمتاع بما يزيد على 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، حيث يمتلئ المكان بالسيدات من مختلف الفئات العمرية كل خميس من 6 مساءً إلى الحادية عشر ليلاً، باعتبارها ملتقى للواتي يتطلعن إلى قضاء أمسياتٍ حافلة بالمرح في جوٍ آمن.

التألق والمرح

وكانت ياس ووتروورلد قد أطلقت ليلة السيدات تحت عنوان «التألق والمرح» في شهر مارس من هذا العام بحلة جديدة مستوحاة من أسطورة اللؤلؤة المفقودة التي تدور حولها الحديقة، كما أضافت الأنشطة التي ترتكز على الجمال والتألق وألوان اللؤلؤ الجميلة بهدف تعزيز تجربة السيدات، وتشتمل على الرسم على الأيدي بطلاء مضيء بتصاميم مستوحاة من الحنة واللآلئ، كما وفرت الحديقة أيضاً للسيدات فرصة الاستفادة من حصص رياضة «الأكوا زومبا» مجاناً حتى 11 يونيو المقبل.

وفي استبانة رأي حول ليلة السيدات في ياس ووتروورلد، أبدت عديد منهن إعجابهن بهذا الحدث الأسبوعي، حيث قالت ليالي الهوادي من الأردن والتي تعمل معلمة: «أكثر ما يعجبني في الفعالية الأمان والخصوصية التامة التي توفرها الحديقة لي ولعائلتي، وأتمنى تمديد ساعات ليلة السيدات».

وأضافت حنان عبدالله: «ياس ووتروورلد حديقة مائية منظمة ونظيفة واستمتع بالألعاب والمرافق الترفيهية التي تضمها، بالإضافة إلى الخصوصية التي توفرها الحديقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا