• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تسير على خطى العائلة في التشجيع

بلقيس: «السامبا» الأقرب إلى لقب المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تنتظر دائماً الفنانة الإماراتية بلقيس بطولة كأس العالم، بحماسة كبيرة، ورغم أنها ليس لديها الوقت الكافي، لمشاهدة كل مباريات كأس العالم هذا العام، نظراً لانشغالاتها الفنية، إلا أنها تحاول قدر الإمكان متابعة كل ما ينشر في الصحف والمجلات الرياضية حول المونديال، للتعرف أكثر إلى نتائج المباريات، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لم تصل إلى درجة «الهوس» بالمعشوقة الأولى في العالم وهي كرة القدم، إلا أنها تسير على خطى عائلتها التي تشجع فرقاً عريقة مثل ألمانيا والأرجنتين وإسبانيا والبرازيل.

لم تزل بلقيس تتذكر كأس العالم الماضية، خصوصاً الأحلام التي راودت النجم العالمي ميسي ومدربه أسطورة الكرة العالمية دييجو مارادونا، في الحصول على كأس العالم، لذا فهي تتمنى أن يحالف الحظ ميسي في أن يحقق ما يرضيه، وكذلك جمهوره وكل محبي منتخب الأرجنتين، لأنه لاعب من طراز خاص ويعد من أكثر المواهب الكروية في هذا العصر، مشيرة إلي أنها على الرغم من متابعتها للمتميز ميسي مع برشلونة في الدوري الإسباني، إلا أنها تحترم للغاية أيضاً موهبة النجم كريستيانو رونالدو.

وعن توقعها بشأن المنتخب الذي من الممكن أن يحصل على بطولة كبيرة مثل كأس العالم، ترى أن منتخب «السامبا» الذي يجمع في صفوفه نخبة من ألمع اللاعبين في العالم، هو الأقرب لتحقيق لقب المونديال، مشيرة إلى أنها تتمنى ذلك لأن البرازيل منذ سنوات طوال غائبة عن اللقب، الأمر الذي أقلق الكثير من مشجعيها حول العالم، وربما تسمح الفرصة بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجلها الحافل في هذه الدورة، خصوصاً أن البطولة مقامة هذا العام على أرضها.

وحول رؤيتها للشكل الذي من الممكن أن يكون عليه الدور قبل النهائي، ترى أنه سيكون مشتعلاً للغاية بوجود منتخبات لها سجل حافل بالإنجازات الكروية الكبيرة، مثل ألمانيا والبرازيل وإسبانيا والأرجنتين، مرجحة في الوقت نفسه أن ينتقل فريقا الأرجنتين والبرازيل للنهائي.

ورداً على سؤال عما إذا كان من الممكن أن تجازف بالسفر إلى البرازيل لمتابعة بعض المباريات هناك، تؤكد أن ذلك من الممكن أن يحدث في حالة واحدة، وهي أن تكون لديها الرغبة في خوض تجربة جديدة في حياتها ومشاهدة مباراة للبرازيل في كأس العالم، مع أصدقائها المشجعين لهذا المنتخب.

وتبين بلقيس أنه ليس لديها الوقت الكافي لمتابعة كل مباريات كأس العالم، نظراً لأن أجندتها مليئة بالأعمال الفنية في فترة المونديال، لكنها على قدر الإمكان تحاول مشاهدة وتشجيع الفرق المفضلة لديها في أجواء من الهدوء، بعيداً عن الضوضاء التي تشتت تركيزها.

وتفخر الفنانة الإماراتية بلقيس بمشاركة الفريق الجزائري في المونديال، وتتمنى له التوفيق في كل المباريات التي سوف يخوضها، وأن يقدم صورة مشرفة للكرة العربية والأفريقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا