• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

97.3% نسبة استخدام ناقلات «أدناتكو - إنجسكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وصل عدد أسطول شركة “أدناتكو - إنجسكو” التابعة لمجموعة “أدنوك” بنهاية عام 2012، بحسب التقرير السنوي، 8 ناقلات الغاز الطبيعي المسال، و22 ناقلة نفط ومنتجات لحمل إنتاج “أدنوك” من المنتجات البترولية والكبريت والغاز الطبيعي المسال من الدولة إلى جميع أنحاء العالم.

وللإيفاء بالطلب المتزايد من السوق العالمي، أبرمت “أدناتكو - إنجسكو” عقداً مع حوض “إس تي إكس” لبناء السفن في كوريا الجنوبية لبناء وتسليم سفن جديدة لنقل البترول المسال/الإثيلين، وتم تسليم القطع التي تم التعاقد على بنائها في أكتوبر الماضي. كما قامت الشركة بإبرام عدد من العقود الجديدة وتعديل وتجديد العقود القديمة لضمان استمرارية تقديم الخدمات والإمدادات لها. وأضاف التقرير: “وصلت نسبة الاستخدامات التجارية لأسطول الشركة من سفن نقل البضائع السائبة وسفن الدحرجة وسفن الحاويات إلى 97,3%، بينما بلغت نسبة رضاء العملاء على خدمات الشركة 100%”.

وقامت الشركة بتوظيف 15 سفينة من جملة 22 قطعة بحرية في تنفيذ عمليات الشركة الفورية، فيما استمرت 7 سفن بالعمل في تنفيذ عمليات تجارية للشركة، بموجب عقود استئجار طويلة الأجل. وعلى صعيد سفن تنفيذ العمليات التجارية الفورية، نجحت الشركة في إبرام 145 عقداً مع مستأجري سفن من مختلف أنحاء العالم.

وقال التقرير: “حققت “أدناتكو - إنجسكو” إنجازاً كبيراً خلال عام 2012 يتمثل في تطبيق نظام “الربان التقني” الذي يستخدم نظام ساب للحلول الموحدة، لمواجهة الطلب المتزايد لرفع الكفاءة في ضوء التوسع الكبير الذي حدث مؤخراً في أسطولها وعملياتها. وسيمكن المشروع الشركة من تلبية الحاجة الملحة لإدارة المعلومات في وقتها، فضلاًَ عن تعزيز العمليات التجارية طبقاً لأفضل الممارسات”.

محطات وأرقام في مسيرة الإنجازات

◆ تم تدشين أنبوب قطره 42 بوصة لنقل النفط الخام من مجمع “زاكوم العلوي المركزي” إلى جزيرة “زركوه”، في الربع الثاني من عام 2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا