• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التحالف يقصف معسكرات ومقرات المتمردين واستشهاد جندي سعودي

المقاومة اليمنية تأسر 75 حوثيا وتقتل العشرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

عقيل الحلالي (صنعاء)

استأنف طيران التحالف قصفَ مقرِ القوات الجوية ومخازنِ الأسلحة وتجمعات ميليشياتِ الحوثي في صنعاء، فيما أفادت مصادر بسقوط قتلى وجرحى من هذه الميليشيات في كمين للمقاومة الشعبية في ذمار، فضلا عن أسر 75 حوثيا في تعز. وفي الأثناء، سيطرت المقاومة في تعز على معسكرِ قوات الأمن الخاصة، الذي يُعد أحدَ المقرات الرئيسية للمتمردين والذي كانت تستخدمه في قصفِ الأحياء السكنية.

وفي عدن تمكنت المقاومة الشعبية من تحقيقِ تقدمٍ في أحياء «خورمكسر والعريش وقرية الجُعُولة شمال المدينة، وذكرت مصادر يمنية أن التحالف زود المقاومة بأسلحة نوعية .

وقتل 5 من ميليشيات الحوثي، بينهم القيادي الحوثي رشاد عبدالعزيز البخيتي، في كمين للمقاومة في منطقة العرقوب بمحافظة أبين جنوب اليمن.

وشن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارات جديدة على اليمن مستهدفة خصوصا قواعد عسكرية وأمنية تدعم المتمردين الحوثيين.

وقصفت مقاتلات التحالف في وقت مبكر أمس منشأة رياضية في شمال صنعاء، ومعسكر النهدين المطل على المجمع الرئاسي جنوب المدينة. واستهدفت غارة جوية معسكر قوات الأمن الخاصة في صنعاء بالقرب من القصر الرئاسي مما مهد لسيطرة المقاومة عليه. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا