• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحمل اسم ماركة عالمية

ضبط شركة بأم القيوين تصنع أحبار طابعات مقلدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

ضبطت دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، بالتعاون مع إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة أم القيوين، شركة يديرها آسيويان، تقوم بتصنيع وتخزين أحبار طابعات مقلدة، تحمل اسم ماركة عالمية، وذلك في منزلين بمنطقتي الميدان والدار البيضاء.

وقال منصور سلطان الخرجي مدير دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين: إن الشركة ليست لديها رخصة في الإمارة، وتزاول مهنة التصنيع في سكن عائلي بشكل غير قانوني، وتخزن كميات كبيرة من البضاعة المقلدة في سكن آخر، من دون تصريح، لافتاً إلى أن الجهات المختصة تحقق مع الشركة، وستتخذ الإجراءات القانونية بحقها.

وأشار إلى أنه تمت مخالفة الشركة وإغلاق المسكنين، لممارستها نشاطاً صناعياً من دون ترخيص في موقع سكني غير مطابق لاشتراطات الترخيص، وتصنيع أحبار طابعات مقلدة وتعبئتها في صناديق تحمل اسم الشركة الأصلية، لافتاً إلى أن القانون يخالف من يضلل المستهلكين، ويبيع بضاعة مغشوشة.

وثمّن منصور الخرجي، تعاون القيادة العامة لشرطة أم القيوين، في ضبط الشركات التي تزاول مهنة التصنيع دون رخصة صادرة من الجهات المختصة بالإمارة، مطالباً جميع أفراد المجتمع بضرورة إبلاغ الجهات المعنية في حال وجود غش تجاري أو بضاعة مقلدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض