• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات تحصد ذهبيتين في معرض دولي للطوابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

تايبيه (وام)

حصلت دولة الإمارات خلال مشاركتها في المعرض الدولي لهواة الطوابع «تايبيه - تايوان» على ميداليتين ذهبيتين إضافة إلى عدد من الميداليات الفضية. يمثل الدولة في المعرض الذي يختتم اليوم، جمعية الإمارات لهواة الطوابع فيما يشارك في الحدث أعضاء جمعيات هواة الطوابع من أكثر من 83 دولة.

وأحرز المشاركون من جمعية الإمارات لهواة الطوابع على مراكز مشرفة حيث نال معالي محمد أحمد المر الميدالية الذهبية على مشاركته في موضوع «التاريخ البريدي لمسقط» كما حصل أحمد بن عيسى السركال على ميدالية ذهبية على مشاركته في موضوع «دراسة عن تاريخ البريد الجوي العراقي». ونال احمد بن عيسى السركال الميدالية الفضية المذهبة الكبيرة على مشاركته في موضوع «دراسة عن طوابع أبوظبي 1963-1973». كما حصل توماس جوهانسون على الميدالية الفضية المذهبة الكبيرة على مشاركته في موضوع «تطور الخدمات البريدية في الخليج في الفترة البريطانية» وحصل ناصر بن أحمد السركال على ميدالية فضية كبيرة على مشاركته في موضوع «التاريخ البريدي في إمارة الشارقة» وحصل عمر فاروق والسيد روشان برساد وماجد جابر والسيد معتز عثمان على الميداليات الفضية.

وفي فئة الشباب حصل كل من عيسى بن أحمد السركال على ميدالية فضية مذهبة في موضوع «اخطاء ونوادر طوابع دبي» ورنا فاروق على الميدالية الفضية البرونزية وديشا ونكيتا اسناني على الميدالية البرونزية. وشارك عبدالله محمد طيب خوري كمحكم دولي كما شارك عمر محمد أحمد ومحمد جاويد وعلي عبدالرحمن مساعدي كمنسقين وطنيين من دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض