• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المحمود: أبوظبي عاصمة للنهضة ونموذج مستدام لمسيرة وطنية جديدة من الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام» والعضو المنتدب، أن احتفاء إمارة أبوظبي بمرور 50 عاماً على إنشاء جهازها الحكومي، يعتبر حدثاً وطنياً بامتياز، لما يحمله من دلالات ذات أبعاد اقتصادية واجتماعية وسياسية، نجحت في إرساء دعائم الإنجازات الوطنية التي نعيش اليوم على وقعها.

وأشار المحمود إلى أن هذه النجاحات ما كانت لتتحقق لولا الرؤية السديدة التي أطلقها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، والتوجيهات الرشيدة والدعم المتواصل الذي قدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة حثيثة من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذين ركزوا على مسيرة التنمية والتقدم، لتحتل منظومة الجهاز الحكومي في إمارة أبوظبي مستويات تنافسية متقدمة على مستوى العالم في جميع المجالات.

واعتبر المحمود أن القيادة الرشيدة التفتت مبكراً إلى المنظومة الإعلامية في بدايات عهد التأسيس، ووجهت بضخ استثماراتها في هذا القطاع الحيوي لما من شأنه تعريف المجتمع بمستهدفاتها وإنجازاتها، وإيصال رسائلها، وتوجيههم في مرحلة مبكرة من خلال منصاتها الإعلامية لترسيخ الرؤية الوطنية والمصلحة العليا.

ووصف المحمود الخطط الاستراتيجية التي قامت حكومة أبوظبي بصياغتها وتحديثها خلال الأعوام الماضية، باعتبارها نهجاً متميزاً رسمت من خلاله لأبناء الدولة المخلصين خريطة طريق واضحة المعالم، للعمل وفق أسس راسخة ومتينة، أثبتت على مر السنوات نجاحها في تحقيق المستهدفات.

وأضاف المحمود: لقد حرصت «أبوظبي للإعلام» بصفتها مسؤولةً عن بناء مجتمع واعٍ ومثقفٍ، على مراعاة ارتباط مضمونها الإعلامي ومحتواها الهادف، بشكل وثيق بمعايير الدعائم الحكومية لخطة أبوظبي المتمثلة في التنمية الاجتماعية، والأمن والعدل والسلامة، والتنمية الاقتصادية، والبنية التحتية، والشؤون الحكومية، ولتتربع على قائمة المؤسسات الإعلامية على مستوى الوطن العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض