• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تاريخ حافل من الإنجازات

«بلدية أبوظبي»: خمسة عقود من التأسيس والتطوير وتعزيز البنية التحتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

رفع مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حكومة أبوظبي الرشيدة بمناسبة احتفالها باليوبيل الذهبي، معرباً عن سعادته وفخره واعتزازه بالنهج الحكيم الذي رسمته حكومة أبوظبي، والهادف إلى إسعاد المجتمع، والارتقاء بالخدمات الحكومية، والسير قدماً على طريق تمكين أركان النهضة الشاملة في إمارة أبوظبي.

جاء ذلك في تصريح له بمناسبة اليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي الرشيدة، وقال المرر: إن الخط التصاعدي الذي تشهده إمارة أبوظبي يؤكد بالدليل القاطع أن سياسات التنمية والتطوير التي رسمتها حكومة أبوظبي، إنما وضعت الإنسان في قمة أولوياتها، وعملت بكل تفانٍ وإخلاص ومثابرة من أجل تجسيد قيم وأهداف خطة التطوير والتنمية 2030 على الصعد كافة، فقطفت ثمار هذا النهج بمزيد من التقدم والوقوف في الصفوف الأمامية بين أكثر الحكومات تطوراً وتفاعلاً مع متطلبات واحتياجات المجتمع.

وأضاف: في الوقت الذي نجحت فيه حكومتنا الرشيدة في تحقيق الإنجازات الكبيرة على الصعد كافة وأثبتت تميزها في وضع الاستراتيجيات التنموية الهادفة إلى إسعاد الناس وتحقيق كل أسباب الرفاهية والحياة الكريمة، فإننا نعرب عن تشرفنا كون بلدية مدينة أبوظبي جزءاً لا يتجزأ من هذه المنظومة الحكومية المميزة، والتي أسهمت مع مثيلاتها تحت مظلة حكومة أبوظبي وقيادتها الحكيمة في الارتقاء المستمر بقيم الحياة والسعادة والاستقرار.

تطلعات المجتمع

واستطرد المرر قائلاً: حكومة أبوظبي مع احتفالها بيوبيلها الذهبي سطرت إنجازات كتبت بماء من ذهب فارتقت الحياة بها، وسارت على دروب المجد والتميز، ففاضت العطاءات حتى غمرت حياتنا سعادة واستقراراً ونماء، فهنيئا لنا بقيادتنا الحكيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض