• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«شرطة دبي» تحتفي بأصحاب الترقيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

احتفلت أكاديمية شرطة دبي، بمن شملتهم الترقيات السنوية من الضبّاط وصف الضبّاط والأفراد. وأكد العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، في كلمته بهذه المناسبة التي حضرها مديرو الإدارات الفرعية، والسادة الضباط، وأعضاء هيئة التدريس، والمكرمون، أكد أن هذه الترقيات تعبر أصدق تعبير عن عناية القيادة العامة لشرطة دبي، واهتمامها بالعنصر البشري وتشجيعه وتحفيزه، لما يمثله من دور مهم في حفظ الأمن وبسط النظام وتطبيق القانون وترسيخ دعائم الاستقرار في المجتمع، وتثميناً للجهود المبذولة في تعزيز مسيرة التميز والتفوق المؤسسي لشرطة دبي.

وفي ختام كلمته، هنأ العقيد الدكتور السويدي، الجميع، مشيدا بدورهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهود والإخلاص والتفاني في العمل. (دبي - الاتحاد)

.. وتكرم أفضل مشرف لخدمة المتعاملين في مجال الشحن

كرم اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون المنافذ، المقدم جمعة سالم الروم، مدير إدارة أمن الشحن لحصوله على المركز الأول لفئة الموظف الإشرافي المتميز في مجال خدمة المتعاملين لعام 2013م، في جائزة «تميز» لموظفي الجهات الحكومية العاملة بمطارات دبي في قطاع الشحن. وأشاد أحمد محمد بن ثاني بما يحققه ضباط الإدارة العامة لأمن المطارات، من إنجازات تضاف لقائمة طويلة من إنجازات شرطة دبي على المستويين المحلي والدولي، كمؤسسة رائدة اكتسبت سمعتها من تميز أفرادها في شتى المجالات والخدمات التي تقدمها لجميع فئات العملاء. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض