• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مدير عام محاكم دبي: «المجلس النسائي» يسهم بتطوير المنتسبات تحقيقاً لأهداف الدائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

أكد طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي أن الهدف الأساسي من إنشاء “مجلس نسائي” في محاكم دبي الاهتمام بتطوير الشخصيات النسائية، التي تسهم في تحقيق أهداف الدائرة والنهوض بالأنشطة النسائية المختلفة سواء الاجتماعية أو الثقافية أو الرياضية، بالإضافة إلى تعزيز مكانة وصورة محاكم دبي في المجتمع من خلال النشاطات والمشاركات النسائية والأعمال الاجتماعية والتطوعية الفعالة.

جاء ذلك خلال لقائه الموظفات المرشحات للانضمام إلى “المجلس النسائي” لمحاكم دبي، والذي يعد مجلساً تنظيمياً يتناول مفهوم تطوير الشخصيات النسائية، التي تساهم في تحقيق أهداف محاكم دبي وتطبيق آفاقها الاستراتيجية والنهوض بالأنشطة النسائية المختلفة سواء الاجتماعية أو الثقافية أو الرياضية وتعزيز مكانة وصورة محاكم دبي في المجتمع من خلال النشاطات والمشاركات النسائية والأعمال الاجتماعية والتطوعية الفعالة التي سينظمها المجلس.

والمجلس النسائي متاح أمام جميع الموظفات في محاكم دبي وبغض النظر عن المركز الوظيفي للترشح لرئاسة أو الانضمام إلى المجلس، كما ستتيح لجميع الموظفات فرصة التفاعل مع البرامج والفعاليات، التي ستنظم تباعاً في هذا المجال والاستفادة من القيمة المضافة جراء إعمال مفهوم النهوض بالأنشطة النسائية في محاكم دبي.

ويضم “المجلس النسائي” 12 موظفة من موظفات محاكم دبي، على أن تتم دعوة جميع الموظفات في محاكم دبي للتقدم بتولي رئاسة المجلس أو للعضوية، وستتم المفاضلة بين المتقدمات لاختيار الأفضل، على أن تكون الأولوية في اختيار العضوات المتقدمات للمجلس ممن يتمتعون بخبرات وقدرات إبداعية وحماسة في العمل والتعلم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض