• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أشاد بالجهود المبذولة في تطوير خدمات المتعاملين

الدخان يكرم العاملين بالمؤسسة والإصلاحية ويزور نادي الضباط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

كرم العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة نهاية الأسبوع الماضي، العاملين بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، وفي مقدمتهم العقيد عارف محمد الشريف مدير إدارة المؤسسة والرقيب عاصف محمود عبد الرشيد من مرتب الإدارة، مشيداً بالجهود المبذولة في تنظيم استقبال المراجعين وتطوير الخدمات المقدمة لنزلاء المؤسسة والأسلوب المتبع في إنجاز المعاملات المتعلقة بهم، والذي لقي صدى طيباً لدى المتعاملين مع المؤسسة، وترجم من خلال بعض الرسائل التي تلقتها القيادة مؤخراً.

وأكد الدخان خلال مراسم التكريم التي جرت بمبنى المؤسسة العقابية والإصلاحية على سعي القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى الالتزام بتطبيق أفضل معايير الجودة والتميز في تطوير خدمات المتعاملين في جميع إداراتها ووحداتها بما يتوافق والمعايير، التي حددتها إستراتيجية وزارة الداخلية في هذا المجال، موجهاً العاملين بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بالمضي قدماً في تطبيق هذه المعايير باعتبارهم واجهة المؤسسة الشرطية التي تتحمل أمانة تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المحكومين، والمحافظة عليهم ومعاملتهم معاملة حسنة، والالتزام بالنزاهة وتعزيز مفاهيم الأمانة وأخلاقيات المهنة، واحترام حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن عملهم يتطلب الدقة والانتباه لكل صغيرة وكبيرة، وكل شاردة وواردة بحكم طبيعة المهام التي يؤدونها والأمانة التي يتحملون تبعاتها.

من جانب آخر قام العميد الدخان يرافقه العقيد محمد راشد بيات مدير عام الموارد والخدمات المساندة بزيارة نادي ضباط الشرطة لبحث السبل التطويرية والوقوف على أهم المستجدات والخدمات، التي يتم تقديمها للجمهور الداخلي من الضباط وصف الضباط والأفراد، كما قام بجولة داخل نادي الضباط ووجه بإنشاء ووضع خطة على المستوى القريب والبعيد لزيادة الأنشطة والفعاليات المقدمة بمختلف فئاتها. (الشارقة – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض