• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استغرق 3 ساعات دون إصابات بشرية

حريق ضخم يلتهم مستودع أثاث في «صناعية عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

سعيد هلال (عجمان)

سيطرت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، على حريق ضخم اندلع مساء الجمعة الماضي في مستودع للأثاث المنزلي بالمنطقة الصناعية الجديدة.

وأسفر الحريق عن خسار مادية كبيرة، دون وقوع إصابات بشرية، وتمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد النيران قبل انتقالها إلى المباني الأخرى، بمشاركة عدد من آليات وصهاريج مياه تابعة لإداراتي الشارقة وأم القيوين.

وأوضح العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، إن غرقة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة التاسعة مساء يفيد بنشوب حريق في منطقة الصناعية، وعلى ضوء البلاغ هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، مشيراً إلى أن فرق الإطفاء سيطرت على الحريق، وطلبت الدعم والمساندة من الشارقة وأم القيوين وبلدية عجمان، بتزويدها بمركبات تزويد الماء.

ولفت إلى أن عملية الإطفاء استغرقت نحو 3 ساعات، فيما استمرت عملية التبريد ما يقارب ساعة من الزمن، وبعد التأكد من سلامة المكان تم تسليم الموقع للجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق.

وطالب العقيد ناصر الزري أصحاب المستودعات والمنشآت الصناعية بضرورة إجراء الصيانة الدورية لأجهزة إنذار الحرائق، وعدم تكديس البضائع أمام أبواب المستودعات، حتى لا تعيق حركة رجال الإطفاء أثناء إخماد الحرائق، بالإضافة التأكد من سلامة التمديدات الكهربائية بشكل دوري، تجنباً من الالتماس الكهربائي الذي يؤدي إلى حدوث الحريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض