• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأبطال يشيدون بنجاح النسخة الـ 11 لماراثون زايد

بن ترو: الإمارات معروفة بـ «مبادرات الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

نيويورك (الاتحاد)

رفع أبطال ماراثون زايد الخيري أسمى آيات الشكر والتقدير لدولة الإمارات على دعمها الدائم للمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تعزز قيمة عمل الخير، وأعرب الأميركي بن ترو بطل النسخة الـ 11 عن سعادته البالغة بالحصول على اللقب الغالي، موضحاً أن حالة الطقس ودرجة الحرارة ساعداه كثيراً في تحقيق اللقب الذي شهد منافسة قوية مع الكيني سامبو حامل اللقب، خاصة في الأمتار الأخيرة، موضحاً أنه كان يتمنى أن يكسر الرقم القياسي، لكن لم يكتب لمحاولته النجاح.

وأضاف البطل الأميركي: «الفوز لا يتحقق بسهولة خاصة في ظل المنافسة القوية من جانب الأبطال المشاركين»، موضحاً أنه فوجئ بحجم المشاركة الكبيرة من المتسابقين الذين أصروا على الوجود في الحدث العالمي الذي تقدمه الإمارات المعروفة بتقديم مبادرات الخير كافة في كل أرجاء العالم.

وختم البطل الأميركي تصريحاته موجهاً الشكر للجنة المنظمة وسفارة الإمارات على نجاح الماراثون الخيري، متمنياً المشاركة في نسخة العام المقبل وتحطيم الرقم القياسي.

وفي المقابل، عبر البطل الكيني سامبو الحائز مركز الوصيف وصاحب لقب النسخة العاشرة، عن سعادته البالغة للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في الماراثون الذي يعتز ويتشرف به كثيراً، مؤكداً أنه سيعود الموسم المقبل من أجل المنافسة على المركز الأول وتحطيم الرقم القياسي.

وأضاف البطل الكيني: السباق شهد إصراراً من الجميع على حصد اللقب لذا كانت المنافسة قوية للغاية، حاولت أن أصل إلى خط النهاية قبل البطل الأميركي، إلا أنه نجح في حسم الأمور لصالحه، وأهنئه بالفوز للمستوى الطيب الذي قدمه، موضحاً أنه تأثر كثيراً بالأجواء الحارة والرطوبة التي قللت من قدرته على ختام السباق بسرعة، كما اعتاد في الكثير من المنافسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا