الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
تكنولوجيا

«آبل» تكشف عن «نمط المسرح» الذي يمنع ضوء ساعتها من العمل في السينما

26 يناير 2017 14:56
من المنتظر أن يسمح التحديث الجديد لساعات آبل لمستخدميها بعدم إزعاج الآخرين من حولهم أثناء الوجود في المسارح أو دور عرض الأفلام السينمائية وذلك من خلال خاصية «نمط المسرح» التي تسمح للمستخدمين بوقف خاصية Raise to Wake المزودة بها الساعة.
وبحسب مذكرات إصدار من «آبل»، سيصبح باستطاعة مستخدمي الساعة ووتش أو.إي 3.2 كتم الصوت مع الاستمرار في تلقي الإخطارات من خلال تغذية استرجاعية عن طريق اللمس من خلال الضغط على التاج الرقمي أو لمسه للاطلاع على الإخطارات.
وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية تتحدث تقارير عن أن الخاصية قد تزود بها الإصدارات المستقبلية من برامج آيفون.
وكان موقع ماك رومرز سباقاً في رصد مذكرات الإصدار الخاصة بساعة آبل OS 3.2 كما اكتشف الموقع أيضاً أن الساعات OS 3.1.3 مزودة «بنمط المسرح» لكنه ليس متاحاً بعد للزبائن كخيار.
وترجح ما خلصت إليه التقارير أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل سيفعل هذه الخاصية التي ظلت غير مستخدمة. وبحسب مذكرات الإصدار من آبل فإن «نمط المسرح يسمح للمستخدمين بكتم الصوت سريعاً على ساعة آبل وتجنب إيقاظ الشاشة مع رفع المعصم».
وربما لن تكون مفاجأة أن آبل تستعد لإضافة نمط المسرح إلى الساعة التي تنتجها الشركة إذ قيل في وقت سابق من هذا الشهر إن هذه الخاصية ستظهر قريباً في إصدارات آيفون.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©