• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في إطار حملتها «وجعلنا من الماء كل شيء حي»

«الظفرة التعاونية» توزع 6 آلاف وجبة غذائية على العمال بـ «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

وزعت جمعية الظفرة التعاونية في المنطقة الغربية، أكثر من 6 آلاف وجبة غذائية وهدايا تذكارية للعمال في قطاع الإنشاءات والطرق في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع، خلال الحملة الإنسانية والخيرية التي استمرت ثلاثة أيام ونظمتها بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ودائرة النقل، وبلدية المنطقة الغربية، تحت شعار «وجعلنا من الماء كل شيء حي»، واستهدفت زيارة العمال في المواقع الإنشائية.

وجاءت الحملة تأكيداً على أهمية العمل الإنساني، وتعزيزاً لأواصر العلاقات الاجتماعية، وتحقيقاً لمبادئ التكافل والاجتماعي.

وأعرب محمد خليفة الهاملي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن شكر الجمعية ومجلس إدارتها ومنتسبيها للشركاء الاستراتيجيين كافة الذين ساهموا في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها الإنسانية والاجتماعية، وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي للتعليم في المنطقة الغربية ونادي الظفرة الرياضي ودائرة النقل وبلدية المنطقة الغربية، من خلال تقديم الدعم اللوجستي وتأمين احتياجات الحملة ومرافقة فرق الطلبة خلال زياراتهم للعمال في مواقعهم.

وأوضح الهاملي أن حملة «وجعلنا من الماء كل شيء حي»، وبعد النجاح منقطع النظير الذي حققته، ستشكل لنا ولشركائنا حافزاً حقيقياً ودافعاً لبذل المزيد من الجهود، وإطلاق العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية في تحقيق أشكال التنمية كافة في المنطقة الغربية، ومساندة الشرائح الاجتماعية، خصوصاً فئة العمال الذين يقومون بدور كبير في عملية التنمية الشاملة. بدورهم، وجه العمال الشكر والتقدير لجمعية الظفرة التعاونية ولكل الشركاء الذين ساهموا في تنفيذ الحملة والإعداد لها، حيث عكست أجواء الحملة مظاهر إنسانية سامية ومشاعر طيبة برهنت على أن الخير والسخاء هو طبع أهل الإمارات، ومن شيمهم وأخلاقهم الحميدة. (المنطقة الغربية - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض