• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإدارة وقعت اتفاقية شراكة لتنفيذها

موظفو «إقامة دبي» يتبرعون لحفر 100 بئر في دول أفريقية وآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اتفاقية شراكة مع جمعية دبي الخيرية لبناء أكثر من 100 بئر في عدد من الدول الأفريقية والآسيوية بتبرعات من موظفي الإدارة.

حضر حفل التوقيع على الاتفاقية كل من اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والدكتور حمد الشيباني المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف والعمل الخيري وأحمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية.

وتناول فضيلة الشيخ الدكتور صالح المغامسي في محاضرة بهذه المناسبة فضل الصدقات وأهمية “سقيا الماء” وخاصة الدول التي تحتاج إلى جهود الجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية لحفر الآبار لتوفير المياه هناك، مؤكدا أن الإسلام أجزل ثواب “سقيا الماء” لمن يقوم به.

وأوضح أحمد مسمار في تصريحات له عقب حفل توقيع اتفاقية الشراكة إن حفر الآبار في عدد من الدول الأفريقية والآسيوية من أهم المشاريع التي تقوم بها جمعية دبي الخيرية منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن الجمعية استطاعت أن تقوم بحفر اكثر من 3 آلاف بئر في دول مختلفة تبدأ تكلفتها من ألف و700 درهم.

وثمن مسمار مبادرة مدير عام وموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وجهودهم في عمل الخير، مقدما الشكر للواء محمد أحمد المري على استضافته للجمعية وعقد الشراكة بين الإدارة وبين الجمعية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض