• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في الجولة الثامنة لبطولة «فزاع» لليولة

«الاحتياطي» بين الأربعة الكبار بفضل التصويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تأهل المتسابق بشر بن راشد بن بشر من دبي، إلى المرحلة نصف النهائية من بطولة «فزاع» لليولة للكبار، ليكون بين الأربعة الكبار الذين يتنافسون على كأس البطولة والمراكز الثلاثة التالية، ليكون ثالث المتأهلين، وفي انتظار المتأهل الرابع الذي يتم الإعلان عنه في الجولة المقبلة مساء يوم الجمعة المقبل في قلعة الميدان بالقرية العالمية بدبي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، عن حصول بشر بن بشر على أعلى الأصوات طوال الأسبوع الماضي وحتى إعلان النتيجة، حيث حصل على 66,205 أصوات، ويكون هو ثالث متأهل للنصف النهائي، بينما جاء في المركز الثاني صالح الوهيبي من سلطنة عمان، لكن لم يحالفه الحظ في التأهل وخرج من المرحلة الثانية ولكنه حصل على مبلغ 50 ألف درهم مكافأة من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

اللافت للنظر أن بن بشر كان احتياطياً قبل بدء البطولة وبسبب إصابة أحد المتأهلين اضطرت اللجنة المنظمة للبطولة الموافقة على مشاركته، وخلال الجولة الماضية، كان التشجيع من جمهور قلعة الميدان، لصالح المتسابق العماني، إلا أن الجمهور الذي يصوت عن طريق الرسائل النصية القصيرة انحاز لابن بشر. وشهدت الجولة منافسات قوية بين اثنين من المتأهلين من المرحلة الثانية، وهم راشد بن حرمش المنصوري من دبي، وهو بطل الموسم السابق للبطولة، والملقب بـ«ملك الرميات»، وحمدان بن مصلح الأحبابي من دبي أيضاً، وهو المتسابق الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة (50 درجة) من قبل لجنة التحكيم في الدور الأول للبطولة.

واستضافت الجولة الثامنة من البطولة المطرب الإماراتي حربي العامري، حيث قدم أغنيتين الأولى (تعاندني) كلمات الشاعر ركاض بن عبدالله وألحان حربي العامري، أما الأغنية الثانية فكانت من التراث الإماراتي بعنوان «يا حياتي».

كما استضافت الجولة الشاعر الإماراتي محمد بن حماد الكعبي الذي قدم قصيدة بعنوان «شهداء الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا