• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مجموعة أبوظبي» تستعرض إنجازات الإمارة في الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

أبوظبي (وام) - تشارك مجموعة أبوظبي للاستدامة في أسبوع أبوظبي للاستدامة 2014 تحت شعار «نحو مستقبل أكثر استدامة لإمارة أبوظبي»، حيث تقوم المجموعة على الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتهدف إلى تعزيز مفهوم الإدارة المستدامة.

وتسعى المجموعة من خلال مشاركتها في أسبوع أبوظبي للاستدامة، لأن تكون مركزاً حيوياً لتبادل المعلومات الخاصة بالاستدامة من خلال العديد من المناقشات التفاعلية والعروض التقديمية والأفلام، إلى جانب تنظيم لقاءات رفيعة المستوى مع مديري المؤسسات من أعضاء مجموعة أبوظبي للاستدامة، حيث قامت المجموعة بالتعاون مع أعضائها بإعداد برنامج الأنشطة الذي يضم دعوة خبراء الاستدامة لتبادل المعلومات والخبرات أثناء أسبوع الاستدامة.

وأعلنت مجموعة أبوظبي للاستدامة، برنامج فعالياتها خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة، ودعت أعضاء المجموعة إلى المشاركة في فعالياتها، حيث سيتم الإعلان رسمياً عن هذه الفعاليات يوم غد الاثنين بحضور رزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة أبوظبي التي ستقوم بزيارة جناح مجموعة أبوظبي للاستدامة ضمن منطقة مشاريع الاستدامة في معرض القمة العالمية للمياه الذي سيشهد إطلاق الإطار الاستراتيجي الجديد للمجموعة.

وتقوم هيئة البيئة أبوظبي بدعم مجموعة أبوظبي للاستدامة منذ إنشائها وتساعد في الاجتماع بالشركاء وتقديم المشورة بشأن السياسات وغيرها من الخدمات الاستشارية ودعم تنمية القدرات وتعزيز أفضل الممارسات، ما يساعد مجموعة أبوظبي للاستدامة على تنفيذ استراتيجيتها.

ويتولى ممثلو لجنة التيسير والتنسيق بالمجموعة إدارة الأنشطة اليومية للبرنامج الذي يستمر لمدة 3 أيام تحت شعار «نحو مستقبل أكثر استدامة لإمارة أبوظبي»، كما يقومون بتسليط الضوء على العوامل المتعددة التي أسهمت في تقدم المجموعة وتتضمن مسيرة مجموعة أبوظبي للاستدامة منذ تأسيسها عام 2008 وكيف تدعم المجموعة حملة الاستدامة الخاصة بكل مؤسسة من أعضائها، والدور الذي لعبه أعضاء المجموعة لتطوير استراتيجيتها.

وأعربت هدى الحوقاني مديرة مجموعة أبوظبي للاستدامة، عن شكرها لأعضاء وشركاء المجموعة على دعمهم ومشاركتهم المستدامة، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من الأعضاء أسهموا بفاعلية في تطوير استراتيجيتنا للسنوات القادمة، وساعدوا في تطوير وتنفيذ برنامج فعاليات المجموعة خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة.

ومن أبرز أنشطة برنامج فعاليات المجموعة خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة، قيام رزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة أبوظبي غداً بإطلاق إطار استراتيجية مجموعة أبوظبي للاستدامة، ثم عرض تقديمي للجنة التيسير، يتناول ملخص عملية إعداد الاستراتيجية. ويشهد اليوم الثاني العديد من المناقشات والآراء حول الاستدامة ورحلتها من التكامل إلى الإبداع والبحث في الطرق الجديدة لإدارة الاستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا