• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

شمبيه يلعب دور البطل بـ «السيناريو المكرر»

يوفانوفيتش: تأهل «العميد» مستحق وإصابة حديد حرمتنا من «الفرحة الكاملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

أعاد النصر «عقارب الزمن» 18 عاماً إلى الوراء، وتحديداً إلى موسم 1996 - 1997، حينما خاض آخر مباراة نهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، وتحديداً أمام الشباب، وجاء التأهل 4 - 2 بركلات الترجيح، في مباراة نصف النهائي مساء أمس الأول، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، وينجح «العميد» في كتابة فصل جديد، بالعودة إلى المباراة النهائية للبطولة الغالية، فيما تنتظر جماهيره تاريخ جديد، بالعودة إلى منصات تتويج للمرة الرابعة، والأولى منذ 26 عاماً، وتحديداً موسم 1988 - 1989.

وجاء سيناريو المباراة مثيراً بكل معنى الكلمة، ورغم تقدم النصر بهدف هولمان مطلع الشوط الثاني، إلا أن الشباب رفض الاستسلام، ونجح بتسجيل هدف التعادل عبر ناصر مسعود، وذهبت المباراة إلى شوطين إضافيين، كان «الأزرق» الأفضل فيهما، رغم عدم ترجمة الفرص إلى أهداف، خصوصاً كرة هيرنانديز التي ارتطمت بالعارضة، ليأتي الدور على الحارس أحمد شمبيه، الذي لعب دور البطل في سيناريو مكرر للمرة الثانية هذا الموسم، حيث تصدي لركلتين ترجيحيتين، الأمر الذي فعله أمام التعاون السعودي في ربع النهائي البطولة الخليجية أيضاً.

وعبر الصربي إيفان يوفانوفيتش، عن سعادته البالغة بالانتصار، وبلوغ المباراة النهائية، وقال: «التأهل جاء عادلاً ومستحقاً للنصر، أريد تهنئة الشباب الذي قاتل كثيراً ولعب بروح عالية خلال المباراة، لكننا نستحق الصعود، لعبنا مباريات قوية وتفوقنا على الشارقة ثم العين، وحالياً تخطينا محطة الشباب».

وأضاف: «أشعر بالفخر باللاعبين، وجميع من أسهم في تحقيق الفوز، عملنا طوال الموسم، وأردنا أن نخوض المباراة الأخيرة منه، ولعب نهائي كأس رئيس الدولة، هدف داعب أحلامنا دائماً، وبلغناه أخيراً بفضل العمل والاجتهاد».

وكشف المدرب عن أن الأمر الوحيد الذي يعكر عليه فرحة الفوز، هي إصابة فهد حديد التي أجبرته على الخروج من الملعب، وقال: «فيما نحتفل بهذا الفوز، أشعر بالحزن على فهد حديد، وننتظر الفحص لمعرفة حجم الإصابة، لكنه سوف يغيب عن المباراة النهائية في ظل ضيق الوقت». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا