• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تعاونية الشارقة» ترصد 15 مليون درهم لـ «بشائر رمضان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

آمنه الكتبي (الشارقة)

رصدت جمعية الشارقة التعاونية 15 مليون درهم لدعم 400 سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان، ضمن مبادراتها لتخفيف العبء على المستهلكين، بما في ذلك العروض الخاصة بخصومات تصل حتى 70% على السلع.

جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي في مقر الجمعية الرئيسي، بحضور ماجد سالم الجنيد مدير عام الجمعية، والدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، وحسن السوقي مدير إدارة المشتريات ومديري الإدارات والفروع.

وقال الجنيد إنه بناء على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، ومتابعة سمو ولي العهد الدائمة بضرورة تخفيف الأعباء عن المواطنين والمقيمين على حد سواء، وجه مجلس إدارة الجمعية بإطلاق حملة «بشائر رمضان» لدعم السلع الرمضانية الأساسية والتي تبدأ قبل بدء رمضان بأسبوع، وتستمر لمدة 3 أسابيع.

ونوه مدير عام الجمعية بأنه بناء على التعاون مع وزارة الاقتصاد رصدت الجمعية لهذه الحملة 15 مليون درهم، لدعم 400 سلعة استهلاكية، بما في ذلك العروض الخاصة بخصومات تصل حتى 70% على السلع. ولفت إلى أن إدارة الجمعية تتوقع زيادة الحركة الشرائية للفروع في شهر رمضان المبارك بمعدل 40%، وزيادة في عدد المتسوقين بنسبة 40%.

وذكر أن فروق الأسعار التي ستتحملها الجمعية لدعم السلع تصل إلى 15 مليون درهم مقابل 10 ملايين درهم في رمضان الماضي، بزيادة 50%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض