• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لتعويض غياب خصيف وفايز جمعة

مهدي يستدعي ديدا وعايض إلى تدريبات «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

استدعى المهندس مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني، حارس الأهلي أحمد محمود «ديدا»، ومدافع الشباب محمد علي عايض إلى قائمة ومعسكر المنتخب الذي يستعد لخوض مواجهة تيمور الشرقية يوم السادس عشر من الشهر الحالي في العاصمة الماليزية كوالالمبور لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وسيحل اللاعبان في صفوف المنتخب بدلاً من علي خصيف وفارس جمعة المرتبطين بالخدمة الوطنية، إذ من المنتظر أن يوجدا مع «الأبيض» الخميس المقبل قبيل موعد السفر إلى كوالالمبور، والمحدد له فجر الجمعة.

واستأنف المنتخب الوطني تدريباته مساء أمس الأول على ملعب الشعبة العسكرية التابع للقوات المسلحة في أبوظبي ضمن المرحلة التحضيرية الثالثة، على أن تتواصل هذه التحضيرات في العاصمة الماليزية كوالالمبور حتى موعد مباراة تيمور الشرقية في التصفيات والتي ستسبقها مواجهة كوريا الجنوبية الودية يوم «11» الشهر الحالي.

وواصل لاعبو المنتخب الأولمبي الذين استدعاهم مهدي علي للمشاركة في التجمع الحالي تدريباتهم التي تركزت جلها على النواحي الفنية، فيما أتاح مهدي علي لخميس إسماعيل وعامر عمر وحمد إبراهيم فرصة التدرب صباحاً بسبب ارتباطاتهم الخاصة.

وينتظر أن يكون بندر الأحبابي وعامر عبدالرحمن قد التحقا بتدريبات المنتخب مساء أمس بعدما امتدت فترة الراحة التي تم منحها لكليهما إلى أربعة أيام هدفت بالدرجة الأولى إلى إراحتهما من الإجهاد الذي عانيا منه خلال مشاركتهما نادي بني ياس المباريات الأخيرة بالموسم الكروي، فيما من المتوقع أن يلتحق لاعبو العين بالتدريبات مساء اليوم، ويعتبر وجود لاعبي العين إثراء لتدريبات المنتخب الوطني، والتي ستأخذ شكلاً أكثر قوة، ما سيزيد من الحضور الفني للاعبين بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا