• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الهيئة تطلق مبادرة «درهم وقاية» في الشهر الفضيل

موظفو «صحة دبي» يتكافلون لمساعدة المرضى المعسرين خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

أصدر المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي قراراً إدارياً بتشكيل فريق عمل مبادرة: “درهم وقاية” التي ستطلقها الهيئة خلال شهر رمضان المبارك بهدف مساعدة المرضى المعسرين.

ويضم الفريق الذي يترأسه سالم محمد بن لاحج مدير برنامج مساعدة بهيئة الصحة بدبي أعضاء من إدارات الموارد البشرية، الشؤون المالية، الشؤون القانونية، التسويق والاتصال المؤسسي، خدمات المتعاملين، وقطاع خدمات المستشفيات بهيئة الصحة بدبي.

وقال بن لاحج رئيس الفريق، إن “مبادرة درهم وقاية تهدف لمساعدة وتقديم العون للحالات المرضية المعسرة بمستشفيات الهيئة من خلال خلق بيئة تكافلية بين موظفي هيئة الصحة بدبي ومختلف الحالات المرضية بحيث يتم استقطاع مبلغ محدد بشكل اختياري من الراتب الشهري للموظف الراغب بالمشاركة في هذا البرنامج التكافلي”.

وأوضح أن فريق العمل سيقوم بإعداد دراسة شاملة للخطة التشغيلية لتطبيق هذه المبادرة على مستوى الهيئة، والتواصل مع كافة الوحدات التنظيمية في الهيئة لنشر الثقافة والوعي بهذه المبادرة باعتبارها برنامجا تكافليا يهدف إلى مساعدة وتقديم يد العون للحالات المرضية المعسرة بمستشفيات الهيئة، واستقبال كافة الاقتراحات البناءة والداعمة للمبادرة من مختلف الوحدات التنظيمية في الهيئة.

وذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي لتعزيز ونشر ثقافة التبرع والتكافل الاجتماعي بين موظفيها وتقديم المساعدات اللازمة للمرضى المعسرين بعد إجراء كافة الدراسات المتعلقة بكل حالة مرضية ومدى حاجتها الفعلية للمساعدة، مشيراً إلى وجود العديد من الإجراءات والضوابط التي سيتم من خلالها استقطاع المبالغ المالية وتوجيهها للحالات المرضية المستحقة لها. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض