• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكبر معرض عالمي للابتكارات في أميركا

مجان يشارك بـ7 اختراعات جديدة في «إنبكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

تلقى المخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجان دعوة للمشاركة في النسخة الـ29 من معرض «إنبكس» العالمي للاختراعات في أميركا خلال شهر يونيو الجاري. وجاءت الدعوة بعد أن حقق المخترع الإماراتي إنجازاته المبهرة في المعرض البريطاني للاختراعات وحصل فيه على 6 جوائز متقدمة. وسيشارك المبتكر الإماراتي بـ7 اختراعات جديدة مسجلة باسمه في «إنبكس» هذا العام.

وأوضح مجان أمس أن المعرض سيقام من 18 إلى 20 يونيو الجاري بمدينة بطرسبرج بولاية بنسلفينيا. وسيعرض فيه أقوى مشاريع الاختراعات حول العالم خلال العام الحالي. وأضاف أن أكثر من 350 مخترعا سيشاركون في المعرض الذي يصل عدد زواره لأكثر من 100 ألف زائر. ويعمل «إنبكس» على ربط المخترعين مباشرة برجال الأعمال والمصنعين المستثمرين في الاختراعات.

وأضاف مجان «بفضل من الله وبدعم لا محدود من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تمكنت من تحقيق تلك الإنجازات». وتابع أنه «بفضل هذا التشجيع السامي الذي يوليه سموه والقيادة الرشيدة استلهمت أفكارا جديدة خلال الستة شهور الماضية بعد عودتي من لندن، وسأقدم في «إنبكس» 7 اختراعات جديدة تعني بالحفاظ على البيئة وحماية الحيوان والرفق به سواء في تدريباته أو صيده، إضافة لاختراعات أخرى في مجال الطاقة الشمية، بما يعزز مفهوم الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض