• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منحتها منظمة دولية لـ«الموارد البشرية» بشرطة أبوظبي

سيف بن زايد يطّلع على شهادة «الاستثمار في الأفراد» العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على شهادة «الاستثمار في الأفراد» العالمية، التي حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، من المنظمة الدولية للاستثمار في الأفراد، ومقرّها المملكة المتحدة.

وسلم الشهادة العالمية لسموّه في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مؤخراً، بول فوكس، القائم بأعمال سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، موضحاً أن المنظمة الدولية للاستثمار في الأفراد منحت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي، هذه الشهادة التي تركز على تطوير العنصر البشري استراتيجياً. وأثنى سموه على تحقيق الإنجاز العالمي، حاثاً فريق الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي، على مواصلة مسيرة العطاء وتحقيق التميز المؤسسي المستدام على مستوى الأداء العام وجودة الخدمات. وتعتبر الشهادة، بمثابة اعتراف عالمي بكفاءة وأهلية الجهة الحاصلة عليها، وتسهم في رفع مستوى الأداء والتميز البشري، وتعزز الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي في مختلف المجالات لتحقيق المزيد من الريادة والتقدم على المستوى المهني، والاستثمار في الأفراد. حضر تسليم الشهادة، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية، والعميد جاسم محمد المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية، والعقيد ثاني بطي الشامسي، مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي وعدد من كبار الضباط. (أبوظبي - وام)

     
 

سلام الى سمو الشيخ سيف

نشكر سموك وجميع منتسبي الداخلية لجهودكم المتواصلة لحفظ الامن والامان في البلاد والعباد حفظكم الله وادام عزكم ورحم الله ابونا الشيخ زايد واسكنه اعلى جنان الخلد

ابو راشد | 2014-06-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض