• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لوكا توني يحافظ على صدارة الهدافين

يوفنتوس يختتم الدوري الإيطالي بالتعادل مع فيرونا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

روما(د ب أ)

اختتم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي مشواره في المسابقة بالتعادل مع مضيفه هيلاس فيرونا 2-2 في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، وسجل المهاجم المخضرم لوكا توني ليحافظ على موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري.ورفع توني - 38 عاماً لاعب هيلاس فيرونا رصيده إلى 22 هدفا في الصدارة ليتفوق بفارق هدفين أمام كارلوس تيفيز لاعب يوفنتوس الذي أهدر ضربة جزاء خلال المباراة، وماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان.

وكان لوكا توني قد توج هدافا للدوري الإيطالي في 2006 عندما سجل 31 هدفا لفيورنتينا، وفي العام نفسه ساعد المنتخب الإيطالي في الفوز بلقب كأس العالم وقد سجل خلالها هدفين.

وافتتح روبرتو بيرييرا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 42 ثم تعادل لوكا توني لهيلاس فيرونا في الدقيقة 48 .

وبعدها تقدم يوفنتوس مجددا بهدف أحرزه فيرناندو لورينتي في الدقيقة 57، لكن هيلاس فيرونا رفض الاستسلام للهزيمة وخطف هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق خوانيتو جوميز بعد طرد سيموني بيبي من صفوف يوفنتوس.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس: «أعتقد أننا قدمنا عملاً جيداً في بعض الجوانب، ولكننا أيضاً ارتكبنا عدة أخطاء فنية، ربما لم نكن بالتركيز الكافي، وهنا يكون ارتكاب الأخطاء وارداً».

وفي مباراة أخرى جرت اليوم، حول ميلان تأخره بهدف أمام مضيفه أتلانتا إلى الفوز 3-1.

وافتتح دانيلي باسيلي التسجيل لأتلانتا بعد عشرين دقيقة من بداية المباراة، لكن رد ميلان كان قاسيا وحسم المباراة بثلاثة أهداف سجلها جيامباولو باتزيني من ضربة جزاء في الدقيقة 36 وجياكومو بونافنتورا (هدفان) في الدقيقتين 38 و80.

وظل ميلان في المركز التاسع برصيد 52 نقطة وتجمد رصيد أتلانتا عند 37 نقطة، لكنه ضمن البقاء في دوري الدرجة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا