• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م

كرم رئيس إقليم ماركيه الإيطالي تقديراً لإسهاماته في تعزيز التعاون الاقتصادي

محمد بن راشد: الإمارات تعتبر إيطاليا شريكاً مهماً وعلاقات البلدين متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بمقاطعة أنكونا الإيطالية جيان ماريو سباكا، رئيس إقليم ماركيه الإيطالي، وذلك تقديراً لإسهاماته في فتح آفاق اقتصادية للشركات الإيطالية والإماراتية، والتشجيع على إقامة مشاريع استثمارية وتجارية في كلا البلدين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال التكريم أن دولة الإمارات تعتبر إيطاليا شريكا مهما واصفاً سموه العلاقات بين البلدين بالمتميزة وتشهد نموا دائما ومستمرا.

كما سلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي هدية تذكارية من مؤسسة ميدان إلى رئيس إقليم ماركيه الايطالي لتشجيعه الدائم ودوره البارز في دعم سباقات الخيل.

يأتي هذا التكريم الذي أقيم في مقر إقامة سباق إيطاليا للقدرة بمقاطعة أنكونا علي هامش الملتقى الاقتصادي الإماراتي- الإيطالي الذي يقام في الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجاري بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وفتح آفاق ومجالات تعاون جديدة وتقوية الأواصر بين مجتمع الأعمال في البلدين.

ويضم الوفد الإماراتي المشارك في الملتقى الاقتصادي الإماراتي- الإيطالي معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، وعددا من رؤساء المؤسسات والهيئات الحكومية الاتحادية والمحلية، وممثلين عن القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين. (أنكونا/ إيطاليا وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا