• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فينجر يسخر من نفسه !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن الاتجاه الأقوى داخل نادي أرسنال الإنجليزي هو الإبقاء على أرسين فينجر المدير الفني الفرنسي لفريق كرة القدم بالنادي، والذي ينتهي عقده في يونيو القادم، إذ أوضح شيبس كيسويك رئيس النادي خلال اجتماع الجمعية العمومية، وفي حضور فينجر، قائلاً: نحن نعترف بالإسهام الرائع الذي قدمه فينجر طوال العشرين سنة الماضية، ونثق فيه تمام الثقة وسنجلس معاً للتفاوض بشأن مستقبله مع الفريق.

وأضاف: هذا سيحدث في اللحظة المناسبة، أما الآن فعلينا التركيز على هدفنا الحالي وهو الفوز بدرع الدوري الإنجليزي، ويشارك أرسنال فريق مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» برصيد 20 نقطة لكل منهما، ولكن فارق الأهداف لصالح السيتي. وذكر موقع «فرانس تي في سبورت» أن أرسين فينجر استقبل استقبالاً حاراً خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي، على عكس السنوات السابقة عندما كانت النتائج سيئة والانتقادات متزايدة ضده، حيث كان أعضاء الجمعية يأخذون عليه عدم فوزه ببطولة الدوري منذ عام 2004.

وألقى فينجر كلمة سخر فيها من طول فترة بقائه مع النادي وقال: 20 عاماً.. مدة طويلة.. أنا آسف وأود أن أقدم اعتذاري عن كل الدقائق التي سببت لكم فيها أية معاناة أو مشاعر حزن طوال هذه السنوات العشرين.. وآسف أيضاً على الصبي الذي ولد منذ عشرين عاماً ولم ير سوى مدير فني واحد للفريق، ولكنني أحب أن أطمئن هذا الصبي على أنه عندما سيبلغ الأربعين من عمره سيرى مديرين فنيين آخرين!! واختتم فينجر كلمته بجملة جادة قال فيها: أرسنال هذا الموسم مختلف، وفي وضع أفضل يؤهله أكثر للمنافسة بقوة وشراسة على الفوز بالدوري الإنجليزي.

وخرجت الجمعية العمومية راضية ومتقبلة لاعتذار فينجر، على اعتبار أن الفريق عرف طريقه الصحيح هذا الموسم. يذكر أن أرسين فينجر البالغ من العمر 67 عاماً كان قد وصل إلى نادي أرسنال في عام 1996، قادماً من تدريب أحد الأندية اليابانية، وكان قبلها مدرباً لنادي موناكو الفرنسي، واشتهر بعينه الثاقبة في حسن اختيار الشباب الواعد في كرة القدم، وقدم الكثير من اللاعبين الشباب الذين أصبحوا نجوماً سواء في أرسنال، أو في الأندية الأخرى التي انتقلوا إليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا