• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة 15 دارساً

«أبوظبي الرياضي» ينظم دورة آسيوية لمدربي كرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس أبوظبي الرياضي دورة تدريبية آسيوية لمدربي كرة القدم للصالات «المستوى الأول» في نادي الجزيرة، وذلك بالتعاون مع اتحاد الكرة وبإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتمتد محاضراتها وبرامجها لغاية 4 يونيو.

وافتتح فاضل المنصوري مستشار مجلس أبوظبي الرياضي أعمال الدورة، مؤكداً أهمية عقد هذه الدورة لصقل مهارات وأساليب المدربين، ناقلاً تحيات الأمين العام لمجلس أبوظبي لجميع المشاركين، مشيداً بتعاون اتحاد الكرة والاتحاد الآسيوي في تنظيم الدورة.

وأشار المنصوري، في كلمة وجهها للمشاركين، إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يسعى دائماً لصقل مهارات الرياضيين وجميع العاملين في القطاع الرياضي، مبيناً أن لعبة كرة القدم للصالات أصبحت تأخذ حيزاً من الاهتمام خلال الفترة الأخيرة، كما أن عدد المتابعين في ازدياد، خصوصاً في ظل المنافسة القوية بين مختلف الفرق المحلية.

في المقابل، قدم العراقي الدكتور وميض شامل كامل المحاضر الآسيوي بكرة قدم الصالات كافة محاضرات الدورة بمشاركة 15 مرشحاً سيحصلون في نهاية الدورة على شهادات «المستوى الأول» حال تخطيهم الاختبارات النظرية التي ستقام في اليوم الأخير من الدورة.

وشملت محاضرات الدورة في يومها الأول استعراضاً لتاريخ كرة القدم للصالات في العالم وفي آسيا وصولاً إلى الإمارات، فيما ركزت المحاضرة العملية في اليوم نفسه على الإحساس بالكرة وطرق التمرير، وذلك في الصالة الرياضية المغطاة في نادي الجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا