• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عبر الاثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

استوديو واحد:

- خصصت حلقة البرنامج ليوم الخميس للتحدث عن سلامة العمال في الطقس الحار. تحدثت فيها د. أمنيات الهاجري التي قالت إن الدولة لا تدخر جهدا في الحفاظ على سلامة العمال الذين يساعدون في بناء هذا الوطن وأرواحهم غالية علينا .. وهناك برامج وهناك جهات كثيرة تساعدنا من أجل إنجاح هذا البرنامج للحفاظ على سلامة العمال في فصل الصيف وتوعيتهم وهناك أكثر من 3000 شركة وأكثر من 40 موقع عمل فيها أربعة ملايين عامل استفادوا من ذلك.

- اتصال: اقتراح بتمديد فترة عمل العيادات العاملة في بني ياس والشامخة والرحبة حتى الساعة الثانية عشرة ليلا لتخفيف الزحام عن طوارئ المفرق والرحبة.

- اتصال من أبوظبي يقول صاحبه: الأسبوع الماضي تعرض ابني والذي يبلغ من العمر سنتين لنوبة تشنج الساعة الرابعة صباحا، نقلته لطوارئ مستشفى خليفة، بعد فحصه أفاد الطبيب المناوب بعدم وجود أي سوء والموضوع ارتفاع حرارة فقط، عدنا للبيت وبعد حوالي أربع ساعات تعرض لنوبة ثانية من التشنج وتوجهت مرة أخرى للطوارئ وأفادوني بعدم وجود ما يقلق، وعند توجهي للسيارة بدأ ولدي يتقيأ عدت به للطبيب بعد فحصه لم يتخذ أي إجراء، وتوجهت لمكتب رئيس قسم الطوارئ وسألته عن حالة ولدي ولم يساعدني وطلب مني مغادرة المستشفى، فقمت بالاتصال بطبيبه المشرف عليه بشكل دائم فاستغرب إخراج الولد من المستشفى، وحصل جدال بيني وبين رئيس قسم الطوارئ وتدخل طبيب وطلب مني إبقاء ولدي لتشخيص الحالة بشكل أكيد. لماذا هذا الإهمال وعدم المبالاة تجاه مثل هذه الحالات؟.

- اتصال: تعرضت لحادث سبب لي عدم القدرة على النوم بشكل طبيعي وممارسة رياضة الجري، ذهبت لمستشفى خليفة وتم فحصي من قبل الطبيب المختص وأكد بأن حالتي مطمئنة، سافرت لبانكوك على نفقتي هناك تبين أني أعاني من ديسك بأسفل الظهر وضغط على الأعصاب، بعد عودتي ذهبت لمستشفى خليفة لمقابلة طبيب العظام الذي قام بفحصي لكني لم أجده.

نور دبي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا