• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

يخوض 5 مباريات ودية خلال المعسكر

منتخب «طائرة 23» يبدأ الاستعداد للمونديال من سلوفينيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

أسامة أحمد ( الشارقة)

يغادر منتخب الطائرة تحت 23 سنة الدولة اليوم متوجهاً إلى معسكر سلوفينيا «المحطة الخارجية الأولى»، ضمن برنامجه الإعداد لخوض تحدي النسخة الجديدة لكأس العالم التي تستضيفها الإمارات للمرة الأولى يوم 24 أغسطس المقبل، بصالتي النصر والوصل، بمشاركة 12 منتخباً، هي تونس ومصر عن قارة أفريقيا، وروسيا وإيطاليا عن أوروبا، والأرجنتين والبرازيل من أميركا الجنوبية، وكوبا والمكسيك عن أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، ومنتخبان من قارة آسيا سيتم تحديدهما وفقاً لنتيجة البطولة الآسيوية المقامة في مانيمار، بالإضافة إلى الإمارات المنظم، ومنتخب آخر يتم اختياره من قبل الاتحاد الدولي، وفقاً لآخر تصنيف للمنتخبات الوطنية.

ويترأس البعثة عيسى الشامسي أمين السر العام المساعد، وتضم الجهازين الإداري والفني، إضافة إلى 14 لاعباً، فيما سيغيب عن المعسكر والمنتخب محمد يوسف صقروه نظراً لإيقافه من قبل الاتحاد لمدة موسم، بسبب عدم انتظامه في التدريبات، وسرور جاسم لارتباطه بالخدمة الوطنية. وأوضح سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات، أن الفريق سيخوض 5 مباريات تجريبية خلال معسكره الخارجي والتي نتطلع أن تحقق أهدافها المنشودة، مشدداً على أهمية المعسكر الخارجي.

واعتبر المشاركة في كأس العالم فرصة ذهبية للجيل الحالي لترك بصمة في هذا الحدث العالمي المهم، خصوصاً أن المنتخب يضم في صفوفه خامات جيدة ولاعبين طوال القامة، حيث يسعى الجميع لتوفير المناخ الملائم للاعبين حتى يحقق «الأبيض» طموحه المطلوب في كأس العالم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

وأشار إلى ثقة لجنة المنتخبات في الجيل الحالي من أجل تقديم كل ما عنده في المرحلة المقبلة، حتى يرسم صورة طيبة عن اللعبة في كأس العالم، مبيناً أن الاحتكاك مع مدارس مختلفة في البطولة أحد أهم المكاسب من وجود اللاعبين في هذه التظاهرة الخليجية.

وقال: «نتطلع أن يستفيد المنتخب من المعسكر الخارجي حتى يكون أكبر مؤشر قبل مشاركته في بطولة الجامعات العالمية المقامة في كوريا يوليو المقبل، والتي تدخل ضمن برامج إعداد منتخب تحت 23 سنة للمشاركة في كأس العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا