• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رسائل

رفع الرسوم.. ومستوى الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يونيو 2014

نبارك هذا الإنجاز الكبير الذي حققته مؤسسة الإمارات للمواصلات برفع رسوم خدماتها!!، الذي لم نر له سبباً، حيث إننا لم نر أي تطور في تقديم الخدمة ولا زيادة محطات الفحص. على كل حال، فإن هذه الخدمة هي إلزامية على كل من أراد تملك سيارة نقل ثقيلة، وما عليه سوى الدفع مهما كان المبلغ دون النظر إلى الجودة طالما أن الشهادة مطلوبة من قبل الترخيص ومحتكرة لدى المؤسسة، تهانينا وإلى الأمام في رفع الرسوم!.

وكانت «مواصلات الإمارات» قد بدأت تطبيق رسوم الفحص الفني الجديدة للمركبات والمعدات الثقيلة ووسائل النقل البري، في محطاتها الثلاث، الواقعة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وبرر المهندس عامر علي الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية قرار رفع رسوم الخدمات المقدمة من مراكز الخدمة، التابعة لمركز الفحص الفني بأبوظبي، بأنه جاء «بهدف تحقيق المزيد من الارتقاء في خدمات الفحص الفني المقدمة للمتعاملين من سائقي وملاك المركبات والمعدات الثقيلة ووسائل النقل البري، الذين يرغبون في إجراء الفحص لآلياتهم لأغراض التسجيل أو التجديد أو التحويل أو التصدير».

وأفاد بأن التغيير في الرسوم يواكب خطة إطلاق 6 محطات إضافية جديدة لتقديم خدمات الفحص الفني خلال الفترة المقبلة، وذلك في كل من مناطق الفاية بأبوظبي، والقوع والهير والساد بالعين، وغياثي والسلع بالمنطقة الغربية، حيث ستنضم هذه المحطات إلى مجموعة المحطات الحالية في كل من مصفح بأبوظبي، ومزيد بالعين، ومدينة زايد بالمنطقة الغربية، لافتاً إلى أن المحطات الحالية خضعت إلى مجموعة من المشاريع التطويرية والتوسعية، بهدف تعزيز مستوى الخدمات بها.

علي (أبوظبي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا