• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«القلب السماوي» ينزف «ألم الحسرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

ما أصعب أن تعيش في «حيرة»، والأصعب أن ينزف قلبك ألماً وحسرةً على ما أصابك، هكذا حال جماهير بني ياس التي تعاني من «صدمة» النتائج غير المرضية لـ«السماوي» منذ بداية الموسم الجديد، سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي، وما ضاعف من حالة الحزن أن الفريق لم يتذوق طعم الفوز في البطولتين، وعلى صعيد الدوري يقبع «السماوي» في المركز الـ12 برصيد نقطة «يتيمة»، محصلة ثلاث خسائر وتعادل واحد في الجولات الأربع حتى الآن.

استهل الفريق مشواره في الدوري بخسارة خارج أرضه أمام «الزعيم» العيناوي بهدف، فيما حصد النقطة الأولى في الجولة الثانية على أرضه أمام دبا الفجيرة بعد التعادل بهدف لكل منها، قبل أن تأتي الجولة الثالثة «صادمة» بالخسارة من الشباب بهدفين، في استاد مكتوم بن راشد، وفي الجولة الرابعة واجه «السماوي» فريق حتا على استاد الشامخة في مباراة دراماتيكية، شهدت خمسة أهداف، ثلاثة منها من نصيب «الإعصار» وهدفان لبني ياس.

وتسببت الخسائر المتتالية للفريق في غضب جماهير وعشاق بني ياس، الذين أبدوا عدم رضاهم عما وصل إليه «السماوي» من نتائج مخيبة، جعلته بعيداً عن دائرة المنافسة حتى الآن.

ورغم خسارة الجولة الرابعة فإن جماهير بني ياس تتمسك بأمل عودة الفريق إلى مستواه المعهود، خصوصاً بعد أن بادرت إدارة النادي بـ«قرارات التصحيح»، بإقالة المدرب الأوروجوياني بابلو ريبيتو، لسوء نتائجه مع الفريق منذ توليه زمام الأمور، وتعيين البرتغالي خوسيه جوميز، ويعقد عشاق «السماوي» الآمال على أن يُحدث المدرب الجديد نقلة نوعية في المستوى والنتائج خلال الجولات القادمة.

وما بين مدرب راحل وآخر قادم، لخصت الجماهير مشكلة بني ياس في تغريدات مختلفة نشرتها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إذ قال صاحب الحساب «@3inawy010»: إن ما يحدث بني ياس لا يصدَّق، ومع ذلك أتمنى عودة «السماوي» سريعاً. فيما أرجع صاحب الحساب «@alhashmi_k» المشكلة إلى الاستغناء عن لاعبين أساسيين، الأمر الذي تسببت في زعزعة المنظومة الدفاعية. في حين أكد «@irqvip» أن بني ياس أكثر نادٍ «غيّر» مدربين خلال ثلاثة مواسم، إذن الخلل ليس في المدرب، وأن اختيار اللاعبين وجودتهم هو المشكلة.

وأكد «@footballtalk_ae» أن بني ياس في السابق كان يحتاج إلى مدرب كبير وأجانب على مستوى للمنافسة، ولكن حالياً يحتاج أن يغير كل شيء، ويبدأ من «الصفر». وفي تغريدة تعبر عن تمسك الجماهير بالفريق مهما كانت النتائج، قال «@alialkathiri1»: «لن تغيرنا الخسائر، ولن نتركك بني ياس تمشي وحيداً، سنبقى معك للأبد مشجعين ومخلصين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا