• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اعتذار الطاير وأمنية كوزمين ونفي أجيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

لا تقل التصريحات المثيرة بعد مباريات «دورينا» أهمية عن الأحداث التي تشهدها المباريات في خضم المنافسة القوية على تحقيق النتائج المطلوبة بالدوري، إذ تبرز في زوايا عدة لتجسد الواقع المثير الذي يرافق المباريات، وتكشف عن ما حدث في الملعب، حتى لو مثلت في بعض الأحيان اعترافاً بالخطأ.

وشهدت المرحلة الرابعة تصريحات عدة على خلفية النتائج التي انتهت عليها الجولة والتي لم ترض البعض، وفي الوقت نفسه رسمت «السعادة» على بعض الوجوه التي تترقب اللحظات المهمة في ذاكرة البطولة.

أبرز تصريحات الجولة، أطلقها حميد الطاير رئيس شركة النصر لكرة القدم، وهو يعتذر لجماهير «العميد» على النتائج السلبية منذ بداية الموسم، خصوصاً بعد الخسارة من العين 1-2، وتأكيده أن البطولة ما زالت في الملعب، وقدرة «الأزرق» على العودة مجدداً إلى مرحلة النتائج الإيجابية، بسبب الثقة الكبيرة في اللاعبين، والخبرة الجيدة للمدرب إيفان يوفانوفيتش.

التصريح الثاني جاء عن طريق الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، وهو يتحدث صراحة عن رغبته في ضم عمر عبدالرحمن لاعب العين إلى صفوف «الفرسان»، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وردود الفعل الكبيرة على الأمنية التي وصفها بعض المتابعين بأنها صعبة، بسبب استحالة التفريط في لاعب بقامة «عموري» لمصلحة «الفرسان»، خصوصاً في ظل المنافسة القوية بين الناديين للحصول على الألقاب.

وحمل التصريح الثالث شجاعة كبيرة من أجيري مدرب الوحدة، عندما نفى وجود مجاملات في اختيار التشكيلة الأساسية لـ «العنابي»، على خلفية الانتقادات التي طاردته، بسبب وجود إسماعيل مطر والتشيلي فالديفيا والمجري جوجاك على دكة البدلاء أمام الوصل، خصوصاً بعد الخسارة أمام الوصل 1-2، مشيراً إلى أنه يختار الأكثر جاهزية للمشاركة في المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا