• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يمثل «إكس دبي» بدعم من حمدان بن محمد

الكتبي يحتفل بمئوية الراليات في «دلتا أوروبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

توجه إلى رومانيا الإماراتي راشد الكتبي للمشاركة في الجولة الثانية لرالي «دلتا» ضمن بطولة كأس أوروبا 2015، والتي تقام في رومانيا على مدار الأيام الأربعة المقبلة، وهي المشاركة رقم 100 للسائق الإماراتي في عالم الراليات، ويمثل الكتبي فريق «اكس دبي» في هذه المنافسات بدعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

من جانبه، أكد الكتبي أن تشجيع ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ليس غريباً على الشباب والرياضيين عموماً، وبالنسبة لي في عالم سباقات الراليات على وجه الخصوص، حيث كان دعم سموه في الفترات السابقة أحد الأسباب التي أسهمت في وصولي لسباقات عالمية شهيرة مثل فيها فريق «فزاع».

وأعرب الكتبي عن ارتفاع معنوياته كثيراً لإحراز المركز الأول في الجولة الثانية برومانيا غداً لتعويض الفارق الطفيف الذي حرمني من المركز الأول خلال الجولة الماضية، بمشاركة 97 متسابقاً وشهده نحو 12 ألف شخص.

وأوضح الكتبي أن طموحاته كبيرة في زيادة عدد مشاركاته في جولات كأس أوروبا للراليات، وقال: «خطتي المستقبلية القريبة هذا العام هي الوصول بالمشاركة في 10 جولات في بطولة كأس أوروبا، مع التأكيد على تحقيق مركز متقدم، ويكون المركز الأول هو هدفي الدائم في جميع الجولات».

وتابع: «تميز الإمارات في عالم الراليات يدفعني دائماً للبحث عن مشاركات خارجية جيدة نعكس فيها المستوى الذي يتمتع به السائق الإماراتي والخبرات التي اكتسبها في مشاركاته الخارجية السابقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا