• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رغم بداية الموسم بـ «لقبي سوبر»

غياب جمهور «الفرسان» علامة استفهام!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

معتز الشامي (دبي)

أثار غياب جمهور الأهلي، حامل لقب دوري الخليج العربي، عن مدرجات استاد راشد، منذ بداية الموسم، وتحديداً خلال الجولة الرابعة، حالة من الجدل، وأصبح يمثل علامة استفهام، خاصة أن أندية أخرى لم تحقق بطولات، ورغم ذلك ترى جمهورها يزحف بكثافة مقارنة بالأرقام التي حضرت لدعم الأهلي في المدرجات.

وزاد من التساؤلات، التي تتعلق بأسباب العزوف، هو نجاح الأهلي في بدء الموسم بـ «لقبي سوبر»، الأول بالفوز على الجزيرة في القاهرة، بالسوبر المحلي، والثاني الفوز بالسوبر المغربي الإماراتي، ليستهل مشوار الدفاع عن لقبه ببداية موفقة وأكثر من رائعة، يعتقد الكثيرون، أنها كافية لأن تجعل عشاق «القميص الأحمر»، في مقاعد الدعم والمساندة بمدرجات استاد راشد في جميع المباريات.

وشكا عدد من الإداريين بـ «القلعة الحمراء»، من جراء هذا «التجاهل» وعدم التفاعل الذي أبدته الجماهير، في وقت يقدم الفريق الأول أفضل مستوى، ويحقق الفوز وراء الآخر، ويسير بخطى ثابتة في البطولة، بالتوازي مع جهود الإدارة، في توفير كل ما يلزم لإنجاح مهمة «الفرسان»، عبر تعاقدات مع صفقات من «العيار الثقيل»، وآخرها الغاني أسامواه جيان.

غياب عام

من جانبه، أكد محمد مطر غراب عضو شركة الأهلي لكرة القدم، ومسؤول قطاع أكاديميات النادي، أن غياب الجماهير عن المدرجات أصبح أمراً عاماً في الموسم، وليس على الأهلي فقط، مشيراً إلى أن المعيار في ذلك من العين والوصل، وقال: جمهور الناديين يحضر بصورة ملحوظة، ومع ذلك لا يزال قليلاً، رغم أن بعض المباريات شهدت حضوراً كبيراً، ومعروف أن جمهور «الزعيم» و«الإمبراطور» هو الأكثر تفاعلاً في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا