• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ناقش التعديلات الفنية واعتمد التقرير الإداري

نقاشات إيجابية في «عمومية الدراجات» برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد الدراجات اجتماعها العادي في رأس الخيمة برئاسة أسامه أحمد الشعفار، رئيس الاتحاد، وحضور خلفان علي النعيمي نائب الرئيس، وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام، ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية، وخلفان عبد الله بن يوخه المدير المالي، وعبد العزيز الحصان ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعقد الاجتماع بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور ممثلي 9 أندية من أصل 13 نادياً، وهم خميس المهيري (النصر) ومنصور جمعة (الأهلي) وعبد الكريم الزرعوني (العربي) وسلطان عيسى (الإمارات) وسلطان الشريف (الجزيرة الحمراء) ومصبح محمد المزروعي (مسافي) وسعيد خلف (رأس الخيمة) وسالم عتيق مطر (مليحة) وطالب علي سالم (دبا الحصن) فيما تخلف عن الحضور مندوبي أندية الرمس والتعاون والفجيرة ومصفوت.

وجاء الاجتماع إيجابياً وهادفاً وتميز بالحوار الديمقراطي بين أسرة اللعبة ومجلس الإدارة، وتطرق إلى كل الجوانب سواء إيجابية أو سلبية، بهدف المصلحة العامة للعبة من خلال إيجاد أفضل السبل للارتقاء بمستوى الدراجين، والمنتخبات والسباقات المحلية من خلال التعاون البناء بين الأندية والاتحاد والتجاوب مع المقترحات المقدمة.

وتم خلاله اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق ومناقشة التعديلات في اللائحة الفنية، واعتماد التقرير الإداري والفني السنوي والحساب الختامي للسنة المالية، التي انتهت أواخر ديسمبر 2014، والإطلاع على مشروع الميزانية المقترحة لعام 2015، فيما كان لمقترحات الأندية النصيب الأكبر من المناقشة، وقدمت هذه المقترحات أندية النصر والأهلي والعربي ولاقى بعضها القبول من أعضاء الجمعية العمومية، فيما يحتاج البعض الآخر إلى الدراسة، وهو ما وعد به الاتحاد.

ورحب الشعفار بالحضور في الكلمة الافتتاحية للاجتماع وقدم من خلالها الشكر للأندية، وأثنى على اهتمامها وتعاونها الإيجابي مع الاتحاد، مما كان له الأثر الطيب في تقدم مسيرة الدراجات وتحقيق العديد من الإنجازات المشرفة في الموسم المنصرم الذي كان متميزاً في كل شيء.

وأدار الاجتماع عبد الناصر عمران الأمين العام، وقام بالرد على كل الاستفسارات الخاصة بالمنتخبات الوطنية، التي حرصت الأندية على طرحها، كما قام أسامة الشعفار، رئيس الاتحاد، وخلفان النعيمي، رئيس لجنة الحكام ومحمد محراب رئيس اللجنة الفنية وخلفان بن يوخه المدير المالي بالرد علي كل الاستفسارات وتوضيح كل الأمور لمندوبي الأندية، ليخرج الاجتماع بنتائج إيجابية نالت رضا الجميع، وأكدت أن الاتحاد يسير بخطوات ثابتة بفضل الجهود، التي يبذلها مجلس الإدارة والتعاون الإيجابي البناء من الأندية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا