• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«تايكوندو العين» وصيف الكأس بـ 7 فضيات «تايكوندو العين» وصيف الكأس بـ 7 فضيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

حصل فريق التايكوندو بنادي العين للألعاب الرياضية على المركز الثاني في الترتيب العام ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» للمواطنات، التي استضافها النادي الأهلي بدبي، وشارك في منافساتها عدد من الأندية والمراكز بالدولة، من بينها شرطة أبوظبي، الذي حقق المركز الأول، ونال الميدالية الذهبية وأندية العين والشارقة والوحدة وعجمان والنمر الأسود. وحصدت لاعبات نادي العين 7 ميداليات فضية حققتها كل من يسرى حسن الهاشمي، ومناهل سهيل المخيني، وتسنيم سعيد الحضرمي، ووردة سعيد الصيعري، وبشرى حسن الهاشمي، ووضحى سعيد الصيعري، ومنيرة ربيع المنصوري.

وجاء فوز العين بمركز الوصيف بعد تغلبه على نادي الوحدة وتأهله للمواجهة النهائية أمام شرطة أبوظبي ليخسر وينال المركز الثاني.

وحصل فريق نادي العين للألعاب الرياضية على شهادة تقدير لدوره البارز والمتميز ومساهمته الفعالة في إنجاح فعاليات بطولات التايكواندو المختلفة. كما حصل هايدن سفاي المدير التنفيذي للنادي على درع وشهادة شكر وتقدير على جهوده التي يبذلها في دعم لعبة التايكواندو. وحصل مطهر العذري مدرب الفريق أيضاً على درع وشهادة شكر وتقدير.

وحصلت ضحى سعيد الصيعري على درع وشهادة بعد أن تم اختيارها كأفضل لاعبة في الموسم الرياضي 2014 - 2015 لتميزها وحصولها على ميداليتين ذهبيتين متتاليتين في الموسم. ‎

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا