• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أنه ينتظر صورة مع «الأسطورة»

توماس: جمهور الشباب كبير في مواقع التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

لم يحتج الأرجنتيني توماس دي فينسينتي اللاعب الجديد في صفوف الشباب سوى 4 جولات فقط لتقديم نفسه أنه من الصفقات الناجحة التي انضمت إلى دورينا، لما أظهره من إمكانات فنية وموهبة كروية تبشر بأنه إضافة حقيقية، حيث أصبح هداف «الجوارح» برصيد 3 أهداف، ومايسترو خط الوسط بتمريراته، ليتحول إلى أحد مصادر خطورة الأخضر، وليصبح غيابه عن الجولة المقبلة صدمة لجماهير ناديه، خصوصاً أن الشباب يواجه الأهلي في «ديربي» ديرة في مباراة تكتسي خصوصية كبيرة لأنها تتعلق بصدارة الدوري.

وعبر توماس عن حزنه الكبير للغياب عن الديربي، مبدياً أسفه لحصوله على إنذار ثالث في الجولة الماضية، وقال: «لا أعرف كيف سأتابع المباراة من المدرجات، إنه موقف صعب، تمنيت مشاركة زملائي وتقديم أفضل ما عندي، وتحقيق انتصار جديد يدعم صدارتنا للدوري، غيابي درس قاسٍ، يجعلني أراجع حساباتي في التعامل داخل الملعب، حرصاً على تفادي الحصول على الإنذارات».

وأبدى لاعب وسط الجوارح ثقته الكبيرة في قدرة زملائه على تقديم عرض قوي أمام الأهلي، والظهور بصورة مشرفة، مطالباً زملاءه باستثمار عاملي الملعب والجمهور، واللعب بتركيز للخروج بنتيجة إيجابية تضمن مواصلة المسيرة الناجحة في بداية الموسم، وتبقي الأخضر في مقدمة الترتيب.

وأضاف: «الشباب ليس مشغولاً بحسابات اللقب، لأنه من المبكر التفكير في ذلك، وطموح اللاعبين هو الاستمرار في حصد الانتصارات، وتأكيد إمكانيات الفريق».

وعن تقييمه لمستوى المنافسة في دورينا، قال: «في الحقيقة فوجئت بقوة الدوري الإماراتي والمستوى المميز للمنافسة، كل المباريات صعبة ولا يمكن التكهن بنتيجتها، وتقارب المستوى بين الفرق، خاصة في أعلى جدول الترتيب، يجعل الحظوظ متساوية ويشعل التنافس، الأمر يجعل الحديث عن ترشيح فريق معين للتتويج باللقب أمراً سابقاً لأوانه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا