• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ختام الدور التمهيدي لبطولة «أدنوك» الرياضية

«أدناتكو» يواجه «الحصن» و«جاسكو» في مهمة سهلة أمام «زادكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يسدل اليوم الستار على مباريات الدور التمهيدي لبطولة «أدنوك» ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية الـ 21، بمباراتين في المجموعة الثالثة تجمع «أدناتكو» «انجسكو» (الثاني) مع «الحصن غاز» الرابع على الصالة الأولى بالمعهد البترولي، بينما يلتقي على الصالة الثانية «زادكو» (الخامس) و«جاسكو» (الثالث) في ترتيب المجموعة التي تتصدرها شركة أدكو التي حسمت الصدارة والتأهل مبكراً.

وتنطلق المواجهات في الخامسة مساء في ألعاب الكرة الطائرة والسلة واليد وخماسيات كرة القدم، وشاركت في الدور التمهيدي للبطولة التي تقام برعاية معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية وبإشراف تنظيمي لشركة الحفر الوطنية، 15 شركة من قطاع البترول.

وتأتي جولة اليوم بإقامة مباراتين لحسم سباق التأهل للدور ربع النهائي الذي ينطلق بعد غدٍ الأربعاء، فيما تقام مباراتا قبل النهائي يوم الأحد المقبل، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالصالة رقم واحد بمجمع المعهد البترولي، فيما يتم نقل النهائي من صالات المعهد البترولي إلى صالة نادي الجزيرة في العاشر من الشهر الجاري.

من جهة أخرى، أكد راشد عنون النعيمي نائب رئيس أول للشؤون الإدارية بشركة «أدجاز»، أهمية الرياضة الأنشطة البدنية في حياة العاملين التي تسهم وبشكل فاعل في تحسين حياة الموظفين على الصعد كافة.

وقال: «مما لا شك فيه أن الرياضة تساهم وبشكل إيجابي في‪ ‬تحسين‪ ‬بيئة‪ ‬العمل‪ ‬على المستويين‪ ‬الاجتماعي‪ ‬والصحي، فضلاً‪ ‬عن‪ ‬دور‪ ‬الرياضة‪ ‬في رفع‪ ‬الكفاءة‪ ‬الإنتاجية، وعلى الموظفين تخصيص بعض الوقت لممارسة نشاطاته الرياضية خلال الأسبوع؛ لأنها تساعدك على أن تكون أكثر انضباطاً ونظاماً وتحملاً للمسؤولية في أمور الحياة كافة، فضلاً عن فوائدها الصحية والجسدية التي تنعكس إيجاباً على نظام حياة الفرد وأدائه في العمل كذلك».

وأضاف: «ممارسة الرياضة، تخلص الموظف من الشحنات والمشاعر السلبية نتيجة التراكم اليومي لهذه الضغوطات، كما أن للرياضة فوائد في تعزيز حس وروح العمل الجماعي؛ لأن الرياضة من الأنشطة التفاعلية التي تمارس ضمن مجموعات وفرق عمل، تتنافس فيما بينها لتحقيق الهدف، وهذه ميزة أخرى في تكوين العلاقات الاجتماعية عن طريق التعرف إلى زملاء عمل جدد، بالإضافة إلى ذلك فالرياضة، تساعد الموظف في تعزيز الجانب الفكري والإبداعي لديه، تدريب وتنشيط للذهن، لذلك أحياناً، عندما تنفد منك الأفكار الجيدة أو تعجز عن التركيز، تخرج للركض قليلاً فتعود مرتاحاً أكثر وتبدأ الأفكار بالتدفق من جديد».

واختتم راشد عنون النعيمي، مؤكداً دعم شركة «أدجاز» للأنشطة الرياضية في الشركة، وأنها تولى اهتماماً كبيراً بالأنشطة الرياضية في مقريها في أبوظبي وجزيرة داس، إيماناً منها بجدوى وفعالية تنظيم هذه الأنشطة وانعكاس دورها الإيجابي في حياة الموظف وأداؤه في العمل. لهذا تقوم شركة «أدجاز» بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات والمبادرات الرياضية، ومن بين الفعاليات الرياضية التي تنظمها الشركة، اليوم الرياضي السنوي الذي يقام في المقر الرئيس، وهو يوم رياضي حافل تعكس من خلاله الإدارة العليا للشركة اهتمامها بصحة ورفاهية الموظفين من خلال تشجيعهم وبشكل مستمر على ممارسة هواياتهم الرياضية وتنميتها والذي يتضمن‪ ‬العديد‪ ‬من الألعاب‪ ‬الجماعية‪ ‬والفردية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا